+A
A-

جاكوار تكشف عن I-PACE 2021

كشفت صانعة السيارات البريطانية، جاكوار، عن I-Pace 2021 بتقنيات جديدة وتصميم محدث بشكل طفيف، في حين تتوفر الاس يو في الكهربائية الجديدة الآن للشراء في بريطانيا.

فيما يتعلق بالتقنيات الجديدة، فقد حصلت I-Pace الجديدة على نظام ترفيهي Pivi Pro الجديد، والذي يوفر الوصول إلى وظائف مختلفة وعرضها على شاشة لمسية قياس 10 بوصة، بالإضافة إلى شاشة سفلية مقاس 5 بوصة، وشاشة أجهزة قياس رقمية قياس 12.3 بوصة.

وبشكل اختياري، يمكنكم الحصول على شاحن لاسلكي يقع أسفل الكونسول الوسطي، في حين توفر حزمة الهاتف الذكي دعماً لأندرويد أوتو وأبل كاربلاي والبلوتوث بشكل قياسي يمكنها إقران هاتفين في آن واحد، كما توفر بطاقتي SIM مدمجة مع خطة بيانات 4G مجانية تتيح لكم الوصول إلى شبكة الإنترنت العالمية.
كما حصلت الاس يو في الكهربائية على على نظام كاميرا بزاوية 360 درجة بشكل قياسي، بالإضافة إلى تحسين الرؤية الخلفية باستخدام مرآة ClearSight الرقمية والتي تستخدم كاميرا واسعة الزاوية مدمجة في الهوائي المثبت على السقف.
 كما تم تحديث نظام Meridian الصوتي الاختياري ليحصل على سماعتين إضافيتين، وبذلك يصبح المجموع 16 سماعة ومضخم صوت واحد، بالإضافة إلى نظام تنقية هواء المقصورة المحدث، والذي يُمكنه تصفية هواء المقصورة قبل بدء القيادة.
أما من ناحية التصميم، فتتوفر جميع إصدارات السيارة بحزمة Black الجديدة، والتي تتميز بلمسات ملونة لأجزاء معينة مثل محيط الشبك الأمامي اكرومي وأطراف النافذة من الساتان الكرومي، وأغطية المرآة الجانبية ومشتت الهواء الخلفي الرمادي.
 كما تضيف حزمة Black شعار خلفي أسود لامع، وبالحديث عن الألوان، فستحصل السيارة على خيارات طلاء جديدة لتشمل أحمر كالديرا وأزرق بورتوفينو ورمادي ايجر، كما تتوفر خيارات جنوط إضافية أيضاً.
وفيما يتعلق بالبطارية، فقد حصلت الاس يو في الكهربائية على شاحن بقدرة 11 كيلووات بشكل قياسي، والذي يتيح شحن السيارة لتسير مسافة 53 كم في الساعة، في حين تستغرق عملية الشحن الكاملة 8.6 ساعة عند استخدام صندوق حائط بقدرة 11 كيلووات، أو 12.75 ساعة عبر صندوق حائط بقدرة 7 كيلوواط، والذي يوفر نطاق كهربي يصل إلى 35 كم لكل ساحة شحن، أما إذا حصلت على شاحن بقوة 50 كيلووات، فيمكنك الحصول على 63 كم من النطاق في 15 دقيقة أو 126 كم بشاحن 100 كيلووات.
وفي النهاية، يجدر بالذكر أن I-Pace 2021 الجديدة تستمد قوتها من محركين كهربائيين بقوة إجمالية قدرها 400 حصان و696 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين توفر البطارية بقدرة 90 كيلووات نطاقاً إجمالياً يبلغ 470 كم للشحنة الكاملة.