+A
A-

المناعي يقترح نصب تذكاري في دوار 18

قدم ممثل الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية العضو البلدي السيد أحمد علي المناعي مقترحا في الاجتماع الاعتيادي الثامن عشر لإنشاء نصب تذكاري لإنجازات ومبادرات صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي البحريني مستشار الأمن الوطني ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأوضح المناعي بأن إنجازات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هي إنجازات يحتفي بها كل مواطن وهي تمثل قوة للشباب وينبغي أن تكون مترسخة أمام الجميع كي يقتفي أثرها الشباب ويحذون حذوها، وقد بادر بها سموه من أجل تفعيلها على أرض الواقع، وسيكون مقترح النصب التذكاري بمثابة تذكير وتخليد لهذه المبادرات والإنجازات.

وحول مبررات هذا المقترح قال المناعي بأن هذا المقترح سيكون بمثابة تعديل وتجميل للدوار، كما أنه سيحسن من الصورة الجمالية للموقع، وسيكون النصب التذكاري هذا مميزا في هذا الموقع لكل المارين بهذا الموقع الذي هو بالقرب من مختلف الخدمات.

وأكد المناعي بأن هذا المقترح نال ثقة وموافقة أعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية حيث صوت الجميع لإقامة هذا النصب والذي سيوضح صورة من الإنجازات والتي منها مدينة شباب 2030 واليوم الرياضي وسباق القدرة، وقد تم اختيار جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي لتكون النصب التذكاري في دوار 18.