+A
A-

اتهام سلمان خان في انتحار سوشانت سينغ !

يعيش الوسط الفني في الهند ضجة كبيرة بعد قيام المخرج أبهيناڤ كاشياب، باتهام نجم بوليوود الشهير سلمان خان وعائلته بأنهم السبب وراء انتحار الفنان الشاب سوشانت سينغ راجبوت قبل فترة.

‏وقال المخرج إن أسماء كبيرة في عالم السينما بالهند يشكلون عصابة من أجل احتكار الفن والبطولة مما يؤثر سلباً على النجوم الشباب، ومن بينهم الفنان سلمان خان، وشاروخان وآخرون.

وبهذا الخصوص تم رفع دعوى قضائية ضد كل من سلمان خان، كاران جوهر، سانجاي ليلا بنسالي وإيكتا كابور، وقال فيها المحامي الذي توكل بالقضية إن سوشانت سينغ راجبوت خسر نحو 7 أفلام ولم يتم نشر بعض أفلامه بسبب قسوة صناعة السينما، وقال إن هذه الأوضاع أجبرته على إنهاء حياته. ومن جانبهما رفع سهيل خان وأرباز خان دعوى تشهير ضد المخرج أبهيناڤ سينغ كاشياب، وعلق أرباز أنهما لم يتواصلا مع المخرج منذ عمل فيلم Dabangg2، وكشف أيضاً أنه ليست لديه فكرة عن مصدر كل هذا.

فيما أطلق معجبو الفنان الراحل راجبوت هاشتاغ ⁦‪#BoycottKhans‬⁩ طالبوا من خلاله الناس بمقاطعة أفلام شاروخان، سلمان خان وعامر خان. وفي المقابل قام عدد كبير من معجبي الفنان سلمان خان بإطلاق هاشتاغ لدعمه مؤكدين أنه يتعرض لحملة تشويه كبيرة، وأنه نجم عالمي ولا يمكن أن يفكر بهذه الطريقة. هذا وأطلق الجمهور حملة إلغاء متابعة كبيرة لأبرز نجوم بوليوود مع هجوم حاد من الشعب الهندي وذلك لأن عائلات المشاهير والأغنياء تسيطر على السينما الهندية ولا أهمية للمبتدئين مما كان سبباً لانتحار الراحل سوشانت.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث قام عدد من الأشخاص بمظاهرة أمام متجر سلمان خان، متهمينه بأنه السبب وراء انتحار الفنان الشاب. كما نشرت والدة الفنانة الراحلة جيا خان فيديو لها تتحدث بحرقة أن أبنتها ماتت مقتولة وأن سلمان خان استخدم سلطته وعلاقاته بالشرطة ليبعد الاتهام عن الممثل سوراج بانشولي، وذلك بعد مرور 7 سنوات على وفاتها.