+A
A-

هيفاء حسين تفاجئ جمهورها بنشر صورة لابنها سعد

هيفاء حسين تفاجئ جمهورها بنشر صورة لابنها سعد فاجأت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، جمهورها بالظهور مع ابنها "سعد"، من زوجها الأول الذي انفصلت عنه منذ سنوات قبل أن تتزوج من الممثل الإماراتي حبيب غلوم.

وظهرت حسين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بـ"انستغرام" بسن مقارب لابنها وعلقت عليها قائلة: "مشتاقة لك قد الصحاري والبحر".

وأبدى الجمهور اندهاشه من كبر عمر ابنها وطوله الذي فاق والدته بشكل جعل بعض المتابعين يسأل "من ذلك الشاب الذي يظهر مع فنانتهم المفضلة؟".وتفاعل الكثير من متابعي الفنانة مع الصورة ودعا بعضهم أن يحفظه الله لها ويجمع شملهما، وكانت الفنانة البحرينية حريصة على الرد على كل من سألها عليه بقولها "إنه ابني سعد".

وتزوجت هيفاء حسين مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنها "سعد" من خارج الوسط الفني، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

وكانت هيفاء حسين، أعلنت قبل عدة أشهر، عبر إنستغرام أنها رزقت بـ"توأم" من زوجها الفنان حبيب غلوم، وأطلقت عليهما اسم "سلطان" و"جواهر".

وقام زوجها الفنان حبيب غلوم أيضا بنشر فيديو له على إنستغرام من داخل المستشفى، أعلن فيه استقباله طفليه التوأم من هيفاء حسين.

وقال غلوم في الفيديو: "اللهم لك الحمد والشكر دائمًا وأبداَ.. أول شيء قولوا ما شاء الله.. رزقنا أنا وأختكم هيفاء حسين بتوأم.. أسميناهما سلطان وجواهر تيمنًا بسيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله ورعاه، وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لما لهما من فضل على حياتنا الاجتماعية والإبداعية".​