+A
A-

معهد البحرين للتدريب ينظم جلسة تعريفية افتراضية لخريجي الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالمعهد

تنظم إدارة شئون المتدربين بمعهد البحرين للتدريب جلسة تعريفية افتراضية لخريجي المدارس الثانوية الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية التي يطرحها المعهد في العام التدريبي المقبل 2020- 2021. تُعقد الجلسة وعلى مدى ساعة كاملة، ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل الموافق 18 يونيو 2020، بمشاركة عدد من رؤساء الأقسام والمدربين في عدد من الأقسام التدريبية.

ويتم بث الجلسة باللغة العربية وذلك عبر برنامج مايكروسوفت تيمز (Microsoft Teams)، حيث يستعرض المتحدثون فيها البرامج التدريبية المتنوعة المطروحة في العام التدريبي المقبل 2020-2021 لخريجي المرحلة الثانوية، كما تُعرض خلالها معلومات نظام التدريب المعمول بها في المعهد، وآلية التسجيل وشروط القبول والتسجيل في البرامج التدريبية.

وفي هذا الإطار، ذكرت الدكتورة سماح العجاوي مدير عام المعهد أنه وبسبب الظروف الاستثنائية هذا العام، لم يتمكن فريق معهد البحرين للتدريب من زيارة المدارس لتعريف الطلبة بالمعهد والتخصصات المطروحة وشروط القبول والتسجيل فيه، كما لم يتم تنظيم زيارات ميدانية للطلبة كما هو متبع كل عام، ومن هذا المنطلق، ارتأت إدارة المعهد، وهي بصدد فتح باب القبول إلكترونياً، أن يكون هناك لقاء تعريفي مرئي للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمعهد، لتعريفهم بالتخصصات وتمكينهم من طرح الاستفسارات.

وبدورها، أفادت الدكتورة ناهد شويطر مديرة إدارة شئون المتدربين بأن هذا اللقاء التعريفي المرئي ينظم بالتعاون مع قسم الدعم الفني في المعهد وعدد من الأقسام التدريبية الأخرى، ويتضمن عرضاً تعريفياً بنظام التدريب والبرامج التدريبية المتنوعة التي يطرحها المعهد، كما يتطرق خلاله المتحدثون إلى الحديث عن متطلبات القبول وإجراءات التقديم للمعهد، وجميع المعلومات التي يحتاج لمعرفتها الخريجون الراغبون في الالتحاق ببرامج المعهد وتخصصاته المختلفة.

يمكن التسجيل لحضور اللقاء على الرابط التالي:  https://forms.gle/XDuGqubjm3aDwmHcA أو على رابط https://bit.ly/2Y0hAcy.