+A
A-

HUAWEI Y6p وHUAWEI Y8p: مزايا هائلة بأسعار تنافسية

 بمزايا رائعة وتصاميم مذهلة وأداء قوي يدوم طويلاً، أعلنت هواوي عن إتاحة الطلب المسبق لهاتفي HUAWEI Y6p وHUAWEI Y8p ابتداءً من 7 يونيو 2020 بأسعار تنافسية. وتهدف هواوي من سلسة هواتف HUAWEI Y  من خلال طرحهما إلى جعل ابتكارات الهواتف الذكية في متناول المستخدمين من جميع الفئات. ويتميز كل منهما بمجموعة من الميزات والابتكارات الخاصة التي تجعله منفرداً بذاته، فعلى سبيل المثال، تم تجهيز هاتف HUAWEI Y6p ببطارية بسعة 5,000 ميللي امبير ونظام كاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل. أما هاتف HUAWEI Y8p، فيتربع على قمة الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية وتم تجهيزه بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. وفيما يلي نظرة عن كثب على مزايا وخصائص هذين الهاتفين الرائعين.

HUAWEI Y6p – هاتف من الفئة الابتدائية مع بطارية تدوم طويلاً

يتخذ هاتف HUAWEI Y6p نهجاً أكثر تركيزاً على الأداء. فعلى الرغم من أنه يضم كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وشاشة كبيرة مقاس 6.3، تعد أبرز مزاياه البطارية الضخمة بسعة 5,000 ميللي أمبير. ويتوفر هذا الهاتف الجديد بثلاثة ألوان جذابة وهي Midnight Black وPhantom Purple وEmerald Green. أما الجانب الخلفي، فيضم مستشعر بصمة الإصبع.

وتم تصميم بطارية هاتف HUAWEI Y6p الكبيرة بسعة 5000 أمبير خصيصاً لمستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على هواتفهم الذكية، مما يتطلب منهم امتلاك بطارية كبيرة تكفي لإتمام جميع مهامهم. فهذه البطارية كبيرة بما يكفي لتوفير ما يصل إلى 32 ساعة من تشغيل الفيديو أو حتى 20 ساعة من تصفح الإنترنت بشحنة واحدة. كما أن الهاتف مدعوم أيضًا بوضع Huawei Power Saving لتوفير المزيد من الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهاتف HUAWEI Y6p أيضًا العمل كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى وحتى العمل كمخزن احتياطي للأجهزة الأخرى.

كما يضم هاتف HUAWEI Y6p بكاميرا ثلاثية 13 ميجابيكسل تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا عمق 2 ميجابيكسل. تعمل هذه الكاميرات الثلاث معًا لالتقاط صور مذهلة سواء في الإضاءة المنخفضة أو صور الزوايا العريضة أو حتى صوّر مع تأثيرات البوكيه الغنية. كما تم تجهيز هاتف HUAWEI Y6p بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع خوارزميات تجميل متطورة لالتقاط صور سيلفي رائعة.

وتم تزويد هاتف HUAWEI Y6p بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت للحصول على أداء سلس و64  جيجابايت من التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD. ويعمل الهاتف بمعالج MTK Helio P22 ثماني النواة، ويدعمه EMUI 10.1 للحصول على أداء فعال من جميع النواحي وواجهة مستخدم أفضل.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف HUAWEI Y6p للطلب المسبق في البحرين على الرابط https://bit.ly/2yX14Ab من 7 إلى 21 يونيو 2020م بقيمة 53.900 دينار بحريني. ويأتي الهاتف مع عرض يشمل عدداً من الهدايا على كل شراء بما في ذلك سماعة بلوتوث، ومجموعة هدايا مميزة، وإمكانية استبدال واق الشاشة مرتين خلال ستة أشهر.

هاتف HUAWEI Y8p - كاميرا فائقة الدقة وأداء متميز

لن يستغرق الأمر أكثر من نظرة واحدة على هاتف HUAWEI Y8p لكي تدرك أنه أكثر من مجرد هاتف من الفئة الابتدائية. فهذا الهاتف يضم كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل ويتميز بأداء قوي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت وشاشة OLED Huawei Dewdrop مقاس 6.3 بوصة تجعله متألقاً من جميع الزوايا بفضل الدقة العالية الوضوح FHD+ والتي تبلغ 2400 × 1080 ونسبة الشاشة إلى الجسم العالية. ويجلب هذا الهاتف الذكي مزايا متعددة تتوفر فقط في الهواتف من الفئات الأعلى. وهذا الهاتف متوفر بلونين رائعين وهما Breathing Crystal وMidnight Black.

وبالحديث عن الكاميرا، تم تزويد هاتف HUAWEI Y8p بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتقاط صور بزاوية عريضة مع الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابيكسل التي تتميز بمجال رؤية يصل حتى 120 درجة مما يجعل التقاط اللقطات الواسعة والصور الجماعية أسهل في التقاطها، دون الحاجة إلى قص أي شيء أو أي شخص من الإطار. وفي الوقت نفسه، تساهم كاميرا العمق بدقة 2 ميجابيكسل في تحسين اللقطات الشخصية لإضافة تأثيرات بوكيه غنية على شكل قلوب ودوامات والمزيد للحصول على صور مذهلة. وفي الجانب الأمامي، يضم هاتف HUAWEI Y8p مزودًا كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وهي قادرة على التقاط صور سيلفي في ظروف منخفضة الإضاءة وصور سيلفي ذات إضاءة خلفية بدقة عالية الوضوح HDR مضاءة جيدًا.

ويتمتع هاتف HUAWEI Y8p بأداء قوي، بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 6 جيجابايت للحصول على أداء سلس وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت لمساحة كبيرة للصور ومقاطع الفيديو والألعاب. يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم خاصيّة AI Power Saving. لضمان أداء قوي وفعال، يأتي هاتف HUAWEI Y8p مزودًا بمعالج Kirin 710F، الذي يحافظ على عمل كل شيء بسلاسة حتى في ظل الحمل العالي. الهاتف يدعم نظام التشغيل EMUI 10.1 مع واجهة مستخدم أكثر سلاسة. يؤدي هذا أيضًا إلى طرح تقنية GPU Turbo التي تمت ترقيتها، والتي تعمل على تحسين أداء الألعاب عن طريق تقليل التأخيرات وانخفاض معدل الإطارات.

وسيتوفر هاتف HUAWEI Y8p للطلب المُسبق في البحرين ابتداءً من 7 يونيو 2020م مقابل 84.900 ريال عُماني. ويأتي الهاتف مع عرض يشمل عدداً من الهدايا على كل شراء بما في ذلك سماعة بلوتوث، ومجموعة هدايا مميزة، وإمكانية استبدال واق الشاشة مرتين خلال ستة أشهر.

هذا، ويشمل هاتف HUAWEI Y8p مع منصة HUAWEI Mobile Service ومتجر التطبيقات الخاصة به، HUAWEI AppGallery، الذي يضم بمجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية مما يجعله ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.​