+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص التهاني إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة اختيار سموه ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في رياضة الدراجات الهوائية من قبل الموقع العالمي (سايكل نيوز) أحد أشهر المواقع العالمية لرياضة الدراجات الهوائية.

وأشاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بإنجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يجسد الاهتمام الخاص والكبير الذي يوليه سموه لرياضة الدراجات الهوائية خصوصًا وعموم الرياضة البحرينية، مشيرًا إلى أن هذا الدعم قاد الدراجات الهوائية البحرينية إلى كسب العديد من الإنجازات على مختلف المستويات.

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تجسد في إشهار فريق "ماكلارين البحرين للدراجات الهوائية"، والذي شق طريقه بنجاح إلى مسار الإنجازات اللافتة؛ بفضل ما حظي به من دعم واهتمام سموه، معربًا عن خالص أمنياته لرياضة الدراجات الهوائية لتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات.

وقال إن الإنجاز يعد تكريمًا رفيعًا لدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء وتطوير رياضة الدراجات الهوائية بمملكة البحرين، مؤكدًا أنها تعزيز للمكانة الريادية للرياضة البحرينية التي باتت تحتل مكانة مرموقة بفضل الدعم الكبير لسموه الذي أوصلها إلى المراتب المتقدمة والإنجازات المشهود لها على مختلف الأصعدة.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الرياضة البحرينية ستمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، معربًا عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ نظير الدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لكافة الرياضات.