+A
A-

stc البحرين تطلق أول حلقة نقاشية عن بعد حول الجاهزية الرقمية للقطاع المالي والتحديات القائمة لتفشي فيروس كورونا مع كبار الرؤساء التنفيذيين

أطلقتstc  البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، أولى سلسلة من الحلقات النقاشية عن بعد، تجمع قادة الصناعة وكبار الهيئات الحكومية حول كيفية استجابة وسرعة تطور الشركات والاقتصاد المحلي في ظل جائحة كورونا. وعقدتstc  البحرين أولى الحلقات النقاشية عن بعد بالتعاون مع عدد من المؤسسات المالية الرائدة منها شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، بنك ستاندرد تشارترد، وشركة كريدي ماكس لمناقشة  "الجاهزية الرقمية للقطاع المالي والتحديات القائمة لجائحة فيروس كورونا ".

كجزء من مبادرات شركة stc البحرين نحو التحول الرقمي قام  المهندس نزار بانبيله -بالمشاركة مع ثلاثة من قادة المؤسسات المالية وهم السيد مازن خوري الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، والسيد عبد الله بوخوة الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد، والسيد أحمد سيادي الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس- بمناقشة أكبر التحديات الرقمية في الآونة الأخيرة والتحديات التي تخوضها الشركات والفرص الرئيسة المتاحة لها وإعادة تشكيل طريقة سير العمل. وحضر هذه الحلقة النقاشية عدد من موظفي الشركات الاربعة والشركات الداعمين لهم.

صرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة  stcالبحرين: "يسعدنا أن نتشارك الآراء مع زملائنا من كبار الرؤساء التنفيذيين والذين أثروا النقاش مشكورين بوجهات نظرهم والإجراءات التي اتخذوها لضمان استمرارية العمل من خلال توسيع نطاق عملياتهم رقمياً خلال هذه الأوقات الغير مستقرة. كما تُعد هذه المناقشات فرصة لمشاركة معلوماتنا القيمة مع الخبراء في هذا المجال بشكل مباشر، ونأمل في استمرار هذه المناقشات التي تساهم في تسليط الضوء على إدارة شركات الأعمال والاستجابة بفاعلية للسلوك المتغير للمستهلك والاتجاهات المختلفة التي تسير إليها القطاعات التجارية."

ويعد القطاع المالي في البحرين، أحد الركائز الرئيسة للتنمية الاقتصادية في المملكة، حيث يعمل دون انقطاع لتقديم الخدمات الرئيسية للأفراد والشركات والمجتمع في هذه الأوقات المتغيرة. كما تعمل شركة stc البحرين لتنمية وتطوير مستقبل المملكة الرقمي بالشراكة مع المنظمات التجارية لمساعدتهم على إيصال خدماتهم الرقمية المتوفرة لعملائهم. وتعد هذه النقاشات التي تنظمها الشركة، ذات أهمية كبيرة لتعزيز جاهزية التحول الرقمي في المملكة ودعم التواصل بين القطاعات التجارية لتبني الحلول الرقمية والمساهمة في اخذ التدابير المختلفة للارتقاء بالاقتصاد المحلي.