+A
A-

stc البحرين تدشن خدمة ‘stc AgileWAN’ بالتعاون مع نوكيا لدعم التحول الرقمي وتعزيز اتصال الشبكات عبر تقنية SD-WAN

عقدتstc  البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة مع شركة نوكيا لتعزيز خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية SD-WAN, للزيادة من السرعة والمرونة والرؤية المتكاملة والتحكم والأمان لضمان اتصال العملاء بمركز المعلومات التابع لهم على مدار الوقت.

كما سيستفيد عملاءstc  أعمال من خلال خدمة stc AgileWAN بعدد كبير من المميزات التي تعزز الأمان وتحسن من أداء الشبكة والإدارة الفعالة لتطبيقاتهم، وبالتالي ضمان الرؤية المتكاملة والتحكم بها من جميع النواحي.

وتقدم خدمة stc AgileWAN مميزات متطورة للشركات الصغيرة والكبيرة في مختلف القطاعات مثل التمويل والصيرفة، الصحة، المطاعم والفندقة وقطاع التجزئة وغيرها، مع التركيز على دعم عملائنا فيما يتعلق بزيادة معدل الإنتاجية وتعزيز تجربة المستخدم وتقليل تكاليف العمليات التشغيلية لتكنولوجيا المعلومات.

وعلق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: "ضمن جهودنا المبذولة لتعزيز خدمات عملائنا وتحسين تجاربهم، يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركة نوكيا لكي نقدم لعملائنا الجيل الجديد من خدمة اتصال شبكات الأعمال المدارة. كما أنها تشكل خطوة مهمة نحو الاستثمار في مستقبل البحرين الرقمي، حيث إن خدمة stc AgileWAN توفر ميزات متقدمة متمثلة في المرونة في عمليات التحكم في الشبكة والتي ستتيح للشركات في التركيز على كفاءاتها الأساسية بينما تتمكن من المضي نحو المستقبل بخطى ثابتة".

ومن جهته قال سونيل كانديكار، الرئيس التنفيذي لـ Nuage Networks: "تعتبر تقنية SD-WAN 2.0 المقدمة لشركة stc البحرين من أفضل طرق إدارة الشبكات والتي تتمثل في توفير شبكة مترابطة تشمل الفروع ومراكز البيانات والسحابة العامة كلها على لوحة تحكم واحدة. وهذا ما يسهم في تحسين الأداء العام وتقليل تكلفة إدارة الشبكة بشكل كبير. كما ستسمح هذه الخدمة باستخدام ميزات مبتكرة مثل الأتمتة وتقسيم الشبكة والاتصال السحابي لتقديم خدمات رقمية حديثة لعملائها. وسيتيح ذلك لشركة stc البحرين أن تلعب دوراً حاسماً في دفع عجلة التحول الرقمي للشركات والمؤسسات في المنطقة".

لمزيد من المعلومات عن خدمة stc AgileWAN، الرجاء مراسلتنا على [email protected] أو من خلال خدمة الواتس اب 35128128