+A
A-

stc البحرين تقيم غبقتها الرمضانية السنوية للموظفين عن بعد

 أقامت شركة stc البحرين غبقتها الرمضانية السنوية لأول مرة عن بعد عبر المنصات الالكترونية، حيث احتفلت مع موظفيها بقدوم شهر رمضان الكريم وكان على رأس المرحبين بالحضور الرئيس التنفيذي المهندس نزار بانبيله.

وانتقلت الغبقة السنوية التي تهدف إلى الاحتفاء بالشهر الفضيل وتعزيز العلاقات بين الموظفين من تجمع اعتيادي إلى فعالية إلكترونية، وذلك في ظل الاعتماد المتصاعد على المنصات الرقمية للتواصل بين الزملاء. كما تضمن الحدث العديد من الأنشطة مثل السحوبات على عدد من الجوائز، بالإضافة إلى المفاجآت والأنشطة الترفيهية الأخرى.

كما استمتع الموظفون بوصول وجبات الإفطار إلى منازلهم والمقدمة من الشركة بالتعاقد مع فندق الريتز كارلتون أثناء حضورهم الغبقة كتعبير عن الإمتنان والشكر لكل موظف على تفانيه في العمل خلال هذه الفترة. واغتنم الرئيس التنفيذي المهندس نزار بانبيله الفرصة من خلال هذه الفكرة المبتكرة للتواصل مع فريق عمل stc كعادة الشركة بالتواصل في شهر رمضان المبارك.

ومنذ نشأتها، نجحت شركةstc  البحرين في خلق ثقافة عمل تضع الموظف من ضمن أولوياتهاً، كما عززت  مبدئ التوازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية. ويعتبر تنظيم الغبقة الرمضانية واحداً من أنشطة عدة تنظمها الشركة لتعزيز العلاقات بين الموظفين خاصة في هذه الظروف الراهنة.