+A
A-

ملامح أكثر شراسة لفورد أف 150

قدّمت شركة فورد الأميركية نسخة محسّنة من شاحنتها الشهيرة أف 150، والتي أكدت من خلالها أنه يمكن طرح المفاهيم التقنية المتطورة في الموديلات القياسية.

وأجرت شركة ميل-سبيك تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة فورد البيك آب لتمنحها مزيدا من الشراسة ظهر على هيكلها الخارجي بشكل مذهل للغاية.

وأوضحت شركة التعديل الأميركية أن نسختها المعدّلة تنطلق بقوة 500 حصان تستمدها من محرك ثماني الأسطوانات على شكل حرفV ، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وتتميز النسخة المعدّلة من خلال الملامح التي رسمتها باقة باجا ابيريانس باك والتي تقدّر تكلفتها بحوالي 8600 دولار.

وتضمّ تلك الباقة حامل السقف المنبسط، وحامل العجلة الاحتياطية، وشريط ضوء أل.إي.دي بعرض 990 ملم، فضلا عن المصدم الأمامي والخلفي المعدني.

وقالت فورد إنه تم تجهيز هذه الشاحنة المميزة بعناصر من الشركة المتخصصة في إنتاج أنظمة التعليق فوكس، والتي جعلتها تبدو كوحش يقف على عجلات.

وتشمل هذه العناصر النوابض وممتصات الصدمات، وتعليق العجلات، كما زادت هذه العناصر من الخلوص الأرضي للسيارة.

وتتأهب فورد لإطلاق الجيل القادم من الشاحنة أف 150 المعاد تصميمها في وقت لاحق من العام الجاري لمنافسة كلا من رام 1500 ذات المقصورة عالية الجودة والتقنية، وشيفروليه سيلفرادو وجي.أم.سي سييرا.

وستحصل المقصورة الداخلية في النسخة المقبلة على تصميم داخلي محسّن بشكل كبير بفضل استخدام مواد عالية الجودة والتقنيات الأكثر حداثة إلى جانب تعديلات في الهيكل الخارجي.