+A
A-

غولف آر تظهر بتصميم مهيب

أجرت شركة مانهارت بيرفورمانس تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة فولكسفاغن غولف آر لزيادة معدلات الأداء ومنحها المزيد من الشراسة التصميمية.

ويتوقع المختصون أن تحظى هذه النسخة بإقبال كبير من طرف المستهلكين، وهو ما يزيد التشويق لدى محبّي هذه الفئة من الموديلات.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي أجرتها على محرك البنزين سعة 2 لتر، مع الاستعانة بشاحن تربو فائق، زادت القوة من 310 إلى 450 حصانا، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 380 إلى 500 نيوتن متر.

ولتتناسب السيارة المعدلة، التي تحمل الاسم آر.أس 450، مع معدلات الأداء الجديدة تم التجهيز بطاقم نوابض آر آند إتش، وهو ما ساعد على خفض الهيكل، مع زيادة الخصائص الأيروديناميكية للسيارة.

وتتميز السيارة من خلال الجنوط الكبيرة قياس 19 بوصة، وشفة الاسبويلر، ومجموعة ديكورات بتوقيعات جذابة وأشرطة زينة باللون الفضي المتباين مع اللون الأسود للسيارة.

بالإضافة إلى تغييرات التصميم التي أدخلت في سيارة غولف 2020 المعروفة مثل المصابيح الأمامية، والمصابيح الخلفية أل.إي.دي الجديدة، تمتلك غولف آر مصداً أمامياً يتميز بمظهر أكثر قوة مع شبكات هواء كبيرة، وتقترب السيارة من الأرض بفضل نظام التعليق المنخفض.

وتعمل العجلات الفريدة، ونظام العادم الرباعي على إضافة تحسينات خارجية جديدة على غولف آر.

وتراهن فولكسفاغن على أحدث نسخ الهاشتباك لسياراتها غولف التي تعتبر من أكثر الطرز شعبية حول العالم بفضل أدائها الاستثنائي.