+A
A-

كميل: جاهز للدفاع عن قميص النجمة

كشف لاعب كرة اليد كميل محفوظ عن جاهزيته البدنية للعودة للملاعب وتمثيل صفوف فريقه النجماوي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وقال محفوظ في تصريح لـ "البلاد سبورت": بعد إجراء عملية "الرباط" في أواخر العام 2019 دخلت في جلسات العلاج الطبيعي والتقوية لمنطقة الإصابة، ثم واصلت التدريبات بشكل انفرادي حتى يومنا هذا.

وأضاف محفوظ "كان من المفترض أن أكون موجودا في الملاعب في وقت سابق لولا التأخر في إجراء العملية، التي تعرضت لها في شهر فبراير العام الماضي، وحينها كنت للتو قد وقعت عقد الوظيفة، وفضلت التأخر في إجرائها لحين استقراري عمليًا".

وبين محفوظ أنه وعبر مختلف التدريبات التي يمارسها، يشعر بالتحسن في موضع الإصابة، خصوصًا أنه مضى عليها ما يقارب الـ 5 أشهر تقريبًا، وهو ينتظر عودة الحياة للمجال الرياضي بعد فيروس كورونا؛ كي يعيد نفسه في الواجهة كما في السابق.

وأشار محفوظ إلى أنه لم يتوقف عن التدريبات الرياضية حتى مع حلول شهر رمضان الكريم، عبر الجري والمشي خارج المنزل وذلك في الفترة المسائية؛ من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

ويعتبر محفوظ الذي تبقى له موسم إضافي جديد مع "الرهيب" من اللاعبين "المنحوسين"؛ كونه تعرض للكثير من الإصابات المتلاحقة، التي أثرت عليه وعلى فريقه فنيًا وغيبته عن صفوف النجمة ومنتخبنا الوطني في الفترة السابقة.