+A
A-

استقالة طالب وفلامرزي من النجمة مرفوضة!

أكد أمين سر نادي النجمة حمد السبيعي عدم قبول النادي استقالة كلا من المشرف العام على لعبة كرة اليد محمد طالب ومدير اللعبة خالد فلامرزي، مؤكدا تمسك النادي بهما.

وأضاف السبيعي لـ "البلاد سبورت" بأن الاستقالة سترفع لمجلس الإدارة للبت فيها، ولكن النادي متمسك بخدمات طالب وفلامرزي تقديرا لجهودهما وعطائهما المتميز على مدار السنوات الماضية والتي حققت فيها لعبة كرة اليد العديد من الإنجازات المحلية والخارجية.

وعزا السبيعي استقالتهما إلى تباين وجهات النظر حول بعض الأمور التي تخص اللعبة دون أن يخوض في المزيد من التفاصيل.

ولدى سؤالنا له عما إذا كانت الميزانية هي السبب أجاب " الجميع يدرك تماما الوضع الاقتصادي الذي تمر فيه البحرين بشكل عام وسائر دول العالم والأندية الرياضية بشكل خاص وهو ما يفرض علينا اتباع سياسة جديدة تقوم على ترشيد الإنفاق وتقليص المصروفات والعمل وفق ما هو متوفر لدينا من ميزانية لكل لعبة..".

وأشاد السبيعي بحرص طالب على دعم لعبة كرة اليد، مشيرا إلى أن تلك الإختلافات تعكس اهتمام جميع الأطراف بتوفير الأجواء المثالية للاعبين والمدربين والإداريين ولكنها يجب أن تأخذ في الحسبان كذلك العمل وفق الموارد المالية المتاحة، مؤكدا على أهمية عودة طالب وفلامرزي إلى النادي لخدمة الكيان النجماوي ومواصلة العطاء لتحقيق المزيد من النجاحات.