+A
A-

مبادرات ودعم كريدي مكس خلال "كوفيد 19"

تماشيا مع مسؤوليتها الإجتماعية، تؤكد شركة كريدي مكس دعمها الكامل لجميع موظفيها وعملائها خلال هذه الأوقات الصعبة. كما نفذت العديد من المبادرات كجزء من توجهات مصرف البحرين المركزي لتخفيف الأعباء المالية لعملائها.  

وصرح السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس قائلا: " تقدم شركة كريدي مكس وجميع أعضائها خالص الإمتنان والتقدير لجميع محاربي خط الدفاع الأول في المملكة في مكافحة كوفيد -19، ونشكرهم على المخاطر الذي يتعرضون له يوميا لضمان سلامة الجميع. ونشكر جميع أفراد أسرهم لدعمهم أيضا.  كما يشرفنا المساهمة في حملة "فينا خير" التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك ضمن مجموعة بنك البحرين والكويت بمبلغ إجمالي قدره 3 مليون دينار بحريني."  

وتعتبر شركة كريدي مكس سلامة موظفيها وعائلاتهم والمجتمع المحلي من أهم أولويتها، حيث طبقت جميع معايير السلامة على مستوى الشركة والمساهمة بشكل إيجابي في جهود المملكة لمكافحة الفيروس، وفي نفس الوقت تقليل اي إزعاج على سير العملية اليومية.

وأضاف السيد سيادي: "نحن على علم بمدى تأثير كوفيد -19 على عملائنا واننا ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم اللازم لتخطي هذه الفترة الصعبة حيث خصصنا فريق عمل لتلبية جميع احتياجاتهم. كما مكنا عددا كبيرا من تجارنا بحلول الدفع الرقمي لتشجيع التباعد الإجتماعي ومساعدتهم في إنشاء قنوات دفع بديلة لممارسة العمل وتلبية طلبات زبائنهم."

للمزيد من المعلومات عن مبادرات كريدي مكس، الرجاء الإتصال/واتساب 17117117