+A
A-

فتح باب التسجيل لبرنامج استمرارية العمل من "تمكين"

البرنامج يشمل سداد مرتبات العمالة الوافدة

فُتح باب التسجيل في "خدمات ريتشموند للاستشارة" لبرنامج استمرارية العمل من "تمكين" للمشاريع والمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر يوم اليوم ولمدة أسبوعين.

ويهدف البرنامج لاستمرارية الشركات وحصولها على منحة لاترد للمشاريع والمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر، كالتالي: سداد قيمة إيجار مقرات العمل، سداد مرتبات العمالة الوافدة، توفير سيولة لمعالجة الجوانب التشغيلية.

ويأتي هذا البرنامج لدعم المشاريع والمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر تماشيًا مع التوجيهات الحكومية لدعم رواتب العاملين البحرينيين في القطاع الخاص لمدة 3 أشهر من صندوق التأمين ضد التعطل، ضمن الحزمة المالية والاقتصادية لتوفير السيولة اللازمة للقطاع الخاص.

وأوضحت مالكة "خدمات ريتشموند للاستشارة"، مستشارة خدمات برنامج الدعم لـ"تمكين"، هدى رضي لـ"البلاد" أن أي شخص يمتلك سجل تجاري ساري المفعول بامكانه الاستفادة من البرنامج.

وأضافت أن التسجيل بالبرنامج متاح لمدة أسبوعين، إلا أنها توقعت تحديد موعد آخر لتسجيل الشركات في أقرب وقت. ولفتت رضي إلى أن الخطة المبدئية الموضوعة لتقديم الدعم للمشاريع والمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر لمدة 3 أشهر.

وعن متطلبات التسجيل في البرنامج، أوضحت رضي أن هذه المتطلبات هي فاتورة الكهرباء لمدة 3 أشهر، كشف حساب مصرفي لمدة 3 أشهر، الحسابات المراجعة، وكذلك تقديم المبررات لاستحقاق الدعم.

وتعمل "ريتشموند للاستشارة" على مساعدة الراغبين في الحصول على الدعم من "تمكين" على إكمال جميع الاجراءات في سرعة قياسية، علمًا بأن التسجيل متاح خلال أسبوعين فقط

حتى تاريخ 25 ابريل الجاري، وذلك عن طريق الواتساب على الهاتف 39991285، و 39991285.