+A
A-

سلمان بن إبراهيم : حملة الاتحاد الآسيوي تنشر رسالة الأمل والوحدة في مواجهة (كورونا)

أشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  بمشاركة أكثر من 100 من نجوم ومسؤولي كرة القدم الآسيوية، في حملة #إيقاف_سلسلة_المرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الترويج لرسائل منظمة الصحة العالمية لإيقاف انتشار جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19).

واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الاتحادات الوطنية الأعضاء واللاعبين والمسؤولين والحكام الذين شاركوا في هذه الحملة، بأنهم (نور الأمل خلال هذه الأوقات المظلمة والحافلة بالتحديات).

وتحقق حملة كسر سلسلة المرض أرقاماً قياسية في المشاركة، وذلك بهدف تحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فايروس كورنا المستجد (كوفيد-19).

وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة :" لم نمر من قبل بمثل هذا الموقف الحالي الصعب على امتداد 66 عاماً في تاريخ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هذا أمر استثنائي وغير مرتقب، والجميع يحتاجون للمساعدة والنصح والإرشاد في مثل هذا الموقف."

وأضاف بأن الاتحادات الوطنية الأعضاء واللاعبين والمسؤولين والحكام استجابوا بسرعة لنداء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تقديم رسائل مهمة ضمن حملة #كسر_سلسلة_المرض، وقد تشارك الجميع بقوة من أجل مناشدة مجتمعاتهم للقيام بالأمور الضرورية لحماية أنفسهم وعائلاتهم وأصدقائهم ودولهم.

وأوضح: "كان هؤلاء بمثابة نور الأمل خلال هذه الأوقات المظلمة والحافلة بالتحديات، وشكلوا منارة الأمل، وباسم أسرة كرة القدم الآسيوية أشكر كل واحد منهم على مساهمتهم الكبيرة ووعيهم الاجتماعي.

وأردف قائلا:" في يوم قريب، نأمل أن نلتقي من جديد على ملعب كرة القدم، وحتى ذلك الوقت، نحن كمجتمع لكرة القدم أظهرنا من خلال هذه الحملة أن قارة آسيا تقف بقوة لمواجهة هذا الوباء، وأن آسيا تعمل بشكل جماعي، وأنها ستمر من هذه الأوقات الصعبة عبر روح الوحدة."

وختم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: في المستقبل، ستقوم كرة القدم بلعب دورها في نشر المتعة والفرح في حياة الناس، ولكن الأولوية الآن أن نساعد في حماية صحة وسلامة كل أفراد اللعبة ومجتمعاتنا.