العدد 4176
السبت 21 مارس 2020
banner
360 درجة أيمن همام
أيمن همام
هنيئا لنا جميعًا بعودة سمو الأمير
السبت 21 مارس 2020

119 ليلة قضاها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خارج البلاد، فقط بجسده، بينما كان قلب سموه الكبير معلقا بوطنه وأبناء شعبه، لا يدع مناسبة وطنية أو حدثًا مهما يمس مملكة البحرين وأهلها الطيبين إلا ذكرنا بحكمته ونقاء سريرته بأهمية تمسك أبناء هذا البلد المخلصين الأوفياء بوحدتهم الوطنية لتجاوز كل التحديات وتحقيق أكبر الإنجازات.


شعب البحرين الأصيل قابل هذا الحب الفياض بالحب والوفاء والإخلاص، معبرا بأبلغ المعاني عن فرحته العارمة بعودة سموه إلى أرض الوطن بعدما استجاب الله عز وجل للدعوات الصادقة والصادرة من القلوب المحبة لسموه بأن يكمل عليه نعمة الشفاء التام وأن يعود إلينا سالما معافى.


خلال فترة إقامة سمو الأمير خليفة بن سلمان خارج البلاد لم تمض الأيام سريعا، لكن الوصال لم ينقطع لحظة واحدة مع سموه، الذي كان يحرص على الاطمئنان على كل صغيرة وكبيرة من أحداث تشهدها البلاد، وطمأنة كل من يعيش فوق ترابها بأن الأمور على خير ما يرام.


في اللحظات الحاسمة والمنعطفات المهمة في مسيرة البحرين المباركة يكون سموه حاضرا دائما، وبقيادته وتوجيهاته الحكيمة تتجاوز البحرين أعتى التحديات وتخرج منها مرفوعة الرأس شامخة؛ لتبهر العالم بقوتها المستمدة من حنكة قادتها وتماسك شعبها.


وجود سمو رئيس الوزراء بين رجاله وأبناء شعبه المخلصين يزيدهم عزيمة وقوة، ويمكنهم من التغلب على كل الصعاب، وإنجاز أبهى النجاحات.


هنيئا لنا جميعًا بعودة سمو الأمير خليفة بن سلمان، وهنيئا لهذا البلد المبارك بوجود قائد ملهم في قيمة وهامة سموه، أطال الله العلي القدير في عمره، وجعله ذخرا لهذا البلد الطيب الأصيل، ومجدا وعزًا لشعبه الكريم.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .