+A
A-

اتحاد الطائرة يصدر جدولا جديداً لنصف نهائي كأس ولي العهد

أجل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مباريات الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للمرة الثانية بعد أن كان مقررا  لها أن تنطلق الاثنين 9 مارس 2020 بين المحرق وداركليب وغدا الثلاثاء 10 مارس بين الأهلي والنجمة.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد موعدا جديداً للمباريات، حيث ستقام مباراة داركليب والمحرق يوم الثلاثاء 24 مارس الساعة 7 مساء، وستقام مباراة النجمة والأهلي يوم الأربعاء 25 مارس الساعة 7 مساء، فيما سيحدد النهائي لاحقا.

ويعتبر هذا التعديل هو الثاني الذي يجريه اتحاد الكرة الطائرة، بعد تعليق النشاط الرياضي كإجراء احترازي للوقاية من فايروس كورونا (كوفيد -19) الإسبوع الماضي.

ويأتي قرار تأجيل المباريات مرة أخرى استجابة لقرار وزارة الصحة الصادر يوم السبت الماضي بأهمية العزل المنزلي لمدة 14 يوما على جميع القادمين من إيطاليا وكوريا الجنوبية ومصر ولبنان خلال الأسبوعين الماضيين كإجراء احترازي لضمان سلامة الجميع.

وبما أن فريق الأهلي للكرة الطائرة قد عاد من جمهورية مصر العربية قبل نحو اسبوع بعد انتهاء مشاركته ببطولة الأندية العربية، بالإضافة إلى مشاركة لاعبين اثنين من المحرق كمحترفين، فإن ذلك يستوجب تأجيل المباريات حفاظا على سلامة الجميع وامتثالا للتعليمات الطبية الصادرة عن وزارة الصحة.