+A
A-

رياضيون .. "يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف"

يبذل مجلس جمعة هلال لاعب الوحدة (النجمة حاليا) والمنتخب الوطني السابق تحركات جادة لتشكيل جمعية خاصة للرياضيين وفق سلسلة من الأهداف التي ترتكز في مجملها على مساعدة اللاعبين القدامى وتقديرهم نظير ما قدموه من تضحيات وإنجازات مشرفة تجاه الوطن.

وكان معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية قد بارك إنشاء جمعية للرياضيين أثناء زيارته لمجلس جمعة هلال العام الماضي.

وألقى جمعة هلال كلمة بالنيابة عن رواد مجلسه نشرت عبر الحساب الرسمي للمجلس أكد فيها على أهمية تأسيس جمعية للرياضيين لمؤازرة قدامى نجوم الرياضة البحرينية وتلمس احتياجاتهم ومعاناتهم، مضيفا " هناك كثير من النجوم القدامى الذين كنا نشاهدهم ونحن صغار شرفوا الوطن وحققوا العديد من الإنجازات يمرون اليوم بظروف ومعاناة صعبة .. تراهم فيحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف، رغم أن هناك الكثير منهم بحاجة إلى علاج أو مساعدة في مختلف الأمور وهو يتمنون من يقدم لهم يد العون والمساعدة والاهتمام بهم..".

وطالب هلال باستغلال إنجازات النجوم ووضع صورهم في الشوارع العامة سواء عبر الشاشات أو الإعلانات ليتخذهم الجيل الحالي من اللاعبين قدوة لهم ويستلهم من نجاحاتهم وإنجازاتهم العبرة وذلك بهدف صناعة أبطال جدد قادرين على حمل لواء الرياضة البحرينية، مؤكدا بأن التحرك لتأسيس الجمعية ليس بهدف المناصب وإنما تشكيل كان يمثل صوت للرياضيين ويدافع عنهم ويقدم لهم الدعم والمساعدة حتى يشعر الجيل القادم بوجود من يمد له يد العون بعد الاعتزال.