+A
A-

تيكرز بطلاً لمسابقة كرة القدم للفتيات في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية

توج القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والتراخيص بوزارة شئون الشباب والرياضة خالد سليم الحاج فريق تيكرز للفتيات كرة القدم بطلاً لمسابقة الفتيات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق سوبر سوكر بسبعة أهداف مقابل هدفين وإحرازه اللقب الأول وذلك مدير إدارة الاتصال والتسويق القائم بأعمال مدير إدارة تمكين الشباب نوار عبدالله المطوع.

فقد برع فريق تيكرز للفتيات في المباراة النهائية وأحرز المركز الأول لأول مرة ضمن مسابقة الفتيات لكرة القدم ببطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات والجاليات والتي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

ولم تترك لاعبات فريق تيكرز الفرصة لفريق سوبر سوكر في المباراة النهائية، وأخذن يوسعن الفارق تدريجياً طوال اللقاء ومنعن منافسهن من الاقتراب مستغلين تأخر دخولهن في جو المباراة.

واستفاد الفريق من توهج دينا عبدالرحمن بتسجيلها أربعة أهداف

كما تألقت زميلتها الشيخة زين آل خليفة بتسجيلها ثلاثة أهداف وهي حصيلة الفريق في اللقاء الختامي.

وكانت الأهداف السبعة كفيلة بتتويج الفريق بكأس البطولة بجدارة كاشفة عن بطل جديد ضم اللقب إلى خزانته، وذلك بعد أن فرض تيكرز حصاراً على نجمة فريق سوبر سوكر هاجر الانصاري ومنعوها من تسجيل الأهداف، ونجحت لاعبات تيكرز في ذلك.

ولم يتعرّض مرمى حارسة فريق تيكرز ياسمين أحمد إلى اختبارات صعبة من هجوم سوبر سوكر، واستقبلت شباك ياسمين هدفين فقط بفضل يقظتها وقوة دفاعاتها طوال المباراة.

مدارا: فزنا على أقوى الفرق

أكدت لاعبة فريق تيكرز لفتيات كرة القدم غادة مدارا أن الفوز الكبير بسبعة أهداف مقابل هدفين على فريق سوبر سوكر لم يكن متوقعاً بهذه النتيجة والطريقة.

وقالت مدارا: فريق سوبر سوكر من أقوى فرق الفتيات في كرة القدم الشاطئية، لكن لاعبات فريق تيكرز دخلن المباراة متطلعين إلى الفوز بالكأس دون النظر إلى قوة الفريق المنافس أو حتى ظروفه وغياباته رغم التأثير الكبير لغياب اثنتين من أبرز لاعباته تجيدان تسجيل الأهداف وتغيير واقع المباراة بسبب مهاراتهن وبراعتهن في التأثير على مستوى الأداء والنتيجة.

وأوضحت مدارا أن فريقها استحق الفوز بالمركز الأول، نافية أن يكون لغياب لاعبتي سوبر سوكر دور في الفوز باللقب، مبينة أن فريقها عانى من غياب لاعبته ليلى،  مشيرة إلى أنها تركت أثراً على الفريق إلا أن التكاتف بين اللاعبات والاتفاق على تعويض غيابها طغى على المستوى العام وتوالت الأهداف طوال المباراة وجلبت الكأس إلى خزانة الفريق.

ونوهت مدارا إلى أن فريقها فاز باللقب لأنه الأفضل في المباراة النهائية، مؤكدة أنها تتطلع إلى مواصلة الانتصارات في النسخة المقبلة من البطولة.