+A
A-

الأهلي يصل القاهرة ويواجه الزمالك المصري غدا

وصلت بعثة النادي الأهلي للكرة الطائرة إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء الخميس الماضي لخوض معسكر تدريبي يسبق المشاركة في بطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثون التي ستحتضنها جمهورية مصر العربية من 19 لغاية 28 فبراير الجاري.

ويترأس وفد النادي الأهلي أمين السر، رئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي والتي تضم مشرف الفريق عيسى حسن، والجهاز الفني بقيادة المدرب رضا علي ومساعده التونسي أيمن المنصالي، بالإضافة إلى 14 لاعب وهم علي الصيرفي، ناصر عنان، محمد عنان، أيمن هرونة، علي حبيب، ميرزا عبدالله، عباس الخباز، حسين مهدي، أمين محمد، سيد محمد العبار، محمود عبدالحسين، عيسى علي، عماد سلمان، المحترف الكندي "ريموند".

علاء الحلواجي

وحط الفريق رحاله بفندق حرس الحدود والذي يعتبر أحد الفنادق المعتمدة لفرق البطولة.

وقال رئيس الوفد علاء الحلواجي أن الفريق بدأ المعسكر بحصة تدريبية صباح الجمعة من الساعة 10-11 صباحا بصالة الجمنازيوم بالمجمع الأولمبي القريب من الفندق، على أن يخوض حصة تدريبية أخرى من الساعة 4 لغاية 6 مساء بنفس اليوم، فيما سيخوض الفريق أولى مبارياته الودية مع الزمالك المصري السبت 15 فبراير عصرا على أن يخوض حصة تدريبية صباحية بذات اليوم.

وأضاف الحلواجي أن الفريق سيخوض ثاني مبارياته يوم الأحد 16 فبراير مع طلائع الجيش المصري على أن يدخل البطولة رسميا يوم الاثنين 17 فبراير.