+A
A-

مشاركة واسعة في مهرجان شووت الثالث للكرة الطائرة للصغار

بمشاركة واسعة ونجاح كبير، نظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مهرجان شووت الثالث للصغار للموسم الرياضي 2019/2020 يوم الجمعة الماضي على صالة نادي الشباب وذلك تنفيذا لخطة لجنة المسابقات الرامية إلى إقامة أكبر عدد من مهرجانات الصغار بهدف تقوية قاعدة اللاعبين الصغار.

وشهد المهرجان الثالث للصغار مشاركة 266 لاعبا و36 مدرب يمثلون 14 ناديا وهم النصر، داركليب، النبيه صالح، التضامن، الدير، المحرق، الشباب، الأهلي، بني جمرة، عالي، المعامير، النجمة، اتحاد الريف، البسيتين، معربا عن سعادته بمشاركة جميع الأندية الأعضاء في المهرجان الثالث من دون تخلف أي ناد عن المشاركة وهو ما ساهم في نجاح الحدث.

وأدار مباريات المهرجان 10 حكام معتمدين من الاتحاد ساهموا في إدارة مباريات المهرجان وهم كلا من علي ثامر، عمار عبدالنبي، جاسم العالي، علوية الشرخات، فاطمة إبراهيم، وديعة عادل، حنان محمد، دعبل عبدالله، محمد حسن، احمد محمد، إلى جانب مشاركة عدد آخر من اللاعبين المتطوعين في تحكيم المباريات.

و قد قام عضو مجلس إدارة الاتحاد، الأمين المالي السيد حبيب عبد الله و برفقة مجموعة من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد بتكريم جميع اللاعبين و الحكام المشاركين في المهرجان في حفل الختام.

و ظهر المهرجان بصورة طيبة ومتميزة وكان لتغيير مكان إقامته دور في ذلك، وسط جهود بارزة من نادي الشباب في احتضان المهرجان وتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

 و طبق الاتحاد النظرة الفنية التي تم اعتمادها خلال الاجتماع الذي عقد بين الأجهزة الفنية للأندية و لجنة المسابقات الموسم المنصرم و هي اللعب ٣*٣ مع التبديل المتواصل بحيث لا يتعدى عدد لاعبي الفريق الواحد عن ٦ لاعبين.

وأعرب الاتحاد عن جزيل الشكر و الامتنان لنادي الشباب على احتضانه لمهرجان شوت الثالث، كما تقدم بالشكر الجزيل لشركة شووت وصاحبها السيد خالد أمين على  دعمه الكبير لإقامة هذه المهرجانات ابتداء من الموسم الماضي و امتدادا لهذا الموسم و الذي كان له كبير الأثر في نجاحها.

وستبدأ لجنة المسابقات الإستعداد لإقامة المهرجان الرابع والأخير والذي سيأخذ طابعا تنافسيا لأنه سيشمل فئة الصغار، حيث من المنتظر ان تنتهي لجنة المسابقات من كافة الأمور الفنية الخاصة بهذا المهرجان خلال الفترة القادمة ليتم ارسال التعميم الرسمي على الأندية الأعضاء.

يذكر أن  مهرجان شوت الثالث هو الثالث ضمن ٤ مهرجانات يعتزم الاتحاد إقامتها هذا الموسم، حيث يقوم بالإعداد والتنسيق لتلك المهرجات رئيس وأعضاء لجنة المسابقات وهم
رضا عاشوري - علي جعفر - عبد العزيز أحمد - صالح محمد - سيد جعفر عاشور.