+A
A-

ناصر بن حمد يستقبل السفير الكويتي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده في المملكة.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالسفير الكويتي لدى المملكة، متمنيا لسعادته التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية بمملكة البحرين الامر الذي يساهم في تعزيز الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين والعمل على فتح مجالات أرحب لتوطيد العلاقات وتقويتها بصورة مستمرة بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما يبديه سموه من حرص واهتمام لتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على تقويتها في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السفير الكويتي سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات خاصة في الجانب الرياضي والشبابي وتبادل الزيارات بين منتسبي هذين القطاعين بما يساهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في كلا البلدين.