+A
A-

براعم الزعيم .. ابطال دوري كرة السلة للمرة الخامسة

حقق براعم الزعيم نادي المنامة (أ) بطولة الدوري التمهيدي لدوري البراعم للعام الخامس على التوالي بقيادة المدرب البحريني سلمان حسين بعد ان تغلب الفريق على فريق النادي الأهلي في المباراة الختامية التي جمعتمهما على صالة اتحاد السلة يوم امس.

وتمكن فريق المنامة (أ) من تسجيل 51 نقطة مقابل 46 نقطة لفريق براعم النادي الاهلي في مباراة شهدت منافسة شديدة بين الفريقين.

وبذلك اسدل الستار على الدوري بتحقيق نادي المنامة (أ) المركز الاول دون اي خسارة في البطولة، وفريق براعم النادي الأهلي المركز الثاني، وفريق براعم المنامة (ب) المركز الثالث بعد فوزه امس على فريق نادي الرفاع 60/40.

وسيطر براعم المنامة على اللقاء من خلال تفوقهم الفني الواضح والدفاع الضاغط الذي لعبه الفريق في كل الملعب مستعيناً بامتلاكه تشكيلة قوية من اللاعبين بعد أن أشرك المدرب جميع لاعبيه الـ 12 في اللقاء.

من جانبه عبر الكابتن سلمان حسين عن سعادته البالغة لتحقيق براعم الزعيم المركزين الاول والثالث في الدوري، مثمنا جهود زملائه القائمين على تدريب الفريقين، حيث اشاد بجهود كل  من المدربين والاداريين علي رجب، وعلي حسن، وحسن محمد جواد ، وحسين ناصر ومصطفى يوسف ، ومحمد احمد والذي ساهم عطاءهم جميعاً وتكاتفهم في تحقيق هذه النتائج.

ورفع الكابتن سلمان حسين خالص التهاني والتبريكات إلى اعضاء مجلس إدارة نادي المنامة بقيادة السيد زهير كازروني ورئيس جهاز كرة السلة نوح نجف ، مشيداً بالروح القتالية التي ظهر بها لاعبين براعم الزعيم (أ- ب) والحفاظ على بطولة الدوري للسنة الخامسة على التوالي.

وضم فريق المنامة الفائز بالدوري في المباراة الختامية كل من اللاعبين ، سيد علي ، سيد محمد عابدي ، علي شكيب ، علي دادالله ، علي فردوسي ، علي ياسر ربيعة، جاسم محمد، جاسم علي ، حسين نادر ، حسين حميد، احمد حسين ، بشار عيسى احمد.