+A
A-

"طارت لطيور بأرزاقها" يالأهلاوية!

بات في حكم المؤكد أن تعود إدارة النادي الأهلي لكرة السلة لعملية البحث مجددًا عن المحترف الثاني الذي سيتم به تدعيم صفوف فريقها الأول خلال المربع الذهبي لدوري زين للموسم الرياضي الجاري بعدما طارت الصفقة التي وقع عليها الاختيار.

ويأتي ذلك بعدما رحل اللاعب الأميركي جاكسون للعب بالدوري الكوسوفي للمحترفين عبر فريق بريشتينا الذي أعلن التعاقد معه في أواخر شهر يناير 2020. وارتبط اسم جاكسون بصورة كبيرة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية إعلامياً  وفي "السوشل ميديا" المقربة للقلعة الصفراء، ليكون المحترف الثاني بجانب المحترف الحالي بيتمام في مشوار المسابقات المحلية وتحديداً للمربع الذهبي للدوري وكأس خليفة بن سلمان بحسب جواز اتحاد اللعبة بمشاركة محترفين في صفوف كل فريق للأدوار النهائية فقط من كل مسابقة.

حيث انتشرت أخبار اقتراب الأهلي بالتعاقد مع الأميركي جاكسون في الوقت الذي كان يلعب يمثل فيه اللاعب فريق نادي الرياضي بيروت في بطولة دبي الدولية التي اختتمت يوم السبت الماضي، إلا أن الفريق الكوسوفي قد أعلن عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" عن تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي.

وللعلم، سيلتقي الأهلي في الدور قبل لنهائي للدوري بنظيره المحرق في ثلاث مواجهات، الفائز في مواجهتان سيحجز مقعده في المباراة الختامية لمواجهة الفائز من لقاء المنامة والرفاع.