+A
A-

دوري شواطيء الطائرة يطلق ضربة البداية بشهر مارس

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس مجلس الشواطيء محمد الفردان عن انطلاق موسم الكرة الطائرة الشاطئية في النصف الثاني من شهر مارس المقبل وذلك بإقامة دوري الناشئين.

وأضاف الفردان لـ "البلاد سبورت" أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد الموسم الماضي في إقامة أول دوري للرجال والناشئين، فإن المجلس يعتزم إطلاق مسابقتين على أن يتم البدء بدوري الناشئين فور انتهاء مسابقاتهم داخل الصالات والامتحانات، فيما من المؤمل أن يتم إطلاق دوري الرجال مع بداية شهر إبريل.

وأوضح الفردان أن انتهاء منافسات الصالات في وقت مبكر ربما يخدم مجلس الشواطيء كثيرا في وضع روزنامته بشكل جيد والعمل على إقامة أكبر عدد من المباريات في كلا الفئتين، مضيفا ( في الموسم الماضي أقيمت المباريات بنظام الدوري من دور واحد لضيق الوقت .. في الموسم الحالي نتطلع لتغيير النظام للعب أكبر عدد من المباريات بما يحقق الاستفادة الفنية للاعبين ويطور مستوياتهم).

وعلى صعيد متصل، أوضح الفردان بأن إعداد المنتخب من المرجح أن ينطلق بشهر رمضان المبارك أو بعده في ظل وجود متسع كبير من الوقت يفصل المنتخب عن مشاركاته القادمة والتي تتمثل في البطولة العربية التي من المقرر لها أن تقام في المغرب بشهر اغسطس، بالإضافة إلى بطولة الخليج التي لم يحدد موعدها ومكانها حتى الآن.

وأضاف بأن منتخب الناشئين للشواطيء يسعى لأن يترك بصمته في أول بطولة خليجية على مستوى الناشئين ستنطلق هذا العام، كما أن ذات المنتخب يأمل في المحافظة على اللقب العربي، متمنيا لمنتخب الرجال كذلك أن يوفق في تحقيق أفضل النتائج والمستويات.