+A
A-

المجلس النيابي يدعم المبادرات الشبابية لتطوير العمل الوطني

أكد سعادة النائب عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب دعم المجلس النيابي لكافة المبادرات التي يقدمها الشباب البحريني في سبيل تعزيز مسيرة التنمية الشاملة، والابتكارات التي تسهم في تطوير العمل الوطني تطلعاً للارتقاء بمستوى الأداء الحكومي، ودعما للنهضة الوطنية بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وذكر سعادته أن منح الشباب الفرصة في تقديم الرؤى والتصورات والمقترحات يمثل انفتاحاً نحو آفاق أرحب من العمل والبناء والتطوير، ويشكل تحفيزاً للإبداع والابتكار، بما يسهم في تسارع عجلة التنمية الوطنية، بخطى ثابتة و واثقة، وبما يصب في مصلحة الوطن وتحقيقاً لتطلعات الأجيال الحالية والقادمة.

وأشار إلى أن تقديم الخطط الاستراتيجية الرامية لإحداث التطوير في المؤسسات الوطنية والحكومية، بالاستفادة من الكوادر البحرينية المؤهلة و المبدعة من شأنها أن تخلق بيئة فاعلة ومستدامة تقوم على أسس علمية ومنهجيات مدروسة ودقيقة تستهدف إيجاد أفضل الآليات للعمل وتحسين الأداء، وتصل عبر التنافس الفكري لأطروحات خلاقة تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

جاء ذلك خلال استقبال النائب الأول لرئيسة مجلس النواب في مكتبه صباح اليوم (الأحد) فريقاً مشاركاً في برنامج الابتكار الحكومي التابع لمعهد الإدارة العامة (BIPA) بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

واستمع النائب الأول للفريق وما سيقدمه من مشروع يهدف إلى إنشاء تطبيق إلكتروني يساهم في تعزيز مشاركة المواطن في العملية البرلمانية ووصول صوته في مختلف الموضوعات المطروحة على طاولة النقاش في مجلس النواب.