+A
A-

محمد يعقوب: عقدي مع المحرق موسمين

قال لاعب نادي المحرق ونجم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة محمد يعقوب أن عقده مع طائرة الأحلام ممتد لغاية الموسم القادم 2020/2021.

وكان يعقوب ضارب مركز 4 قد حقق مع نادي المحرق لقب بطولة الدوري في هذا الموسم بعد تفوقه على الأهلي في النهائي الأول 3/2 والنهائي الثاني 3/1، كما أنه حقق مع الفريق بطولة كأس الاتحاد.

وأضاف يعقوب في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" أن العقد المبرم بينه وبين المحرق كان لمدة موسمين، وبعد نهاية الموسم الجاري فإنه سيمثل المحرق في الموسم القادم كذلك بناء على الاتفاق الرسمي بين الطرفين.

وأشار بأن سبب تذبذب مستواه يعود إلى عدم الإنسجام والتأقلم مع أفراد الفريق، وأنه مازال لديه مستوى أفضل فيما تبقى من الموسم الحالي لتقديمه مع "طائرة الأحلام"، مشيدا بروح الأسرة الواحدة التي تربط بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وأضاف يعقوب " أتطلع لتقديم مستوى أفضل في مسابقة كأس سمو ولي العهد، وأتمنى بأن نوفق في تحقيق اللقب الغالي.. لقد كنت سعيد بفوز الفريق ببطولة الدوري بعد 8 مواسم، ونطمح الآن لتحقيق الثلاثية في هذا الموسم".

وعبر يعقوب عن اعتزازه الكبير باللعب في صفوف نادي المحرق صاحب التاريخ والبطولات متمنيا أن يكون عند حسن جميع جماهيره ومحبيه.

يذكر أن محمد يعقوب يمثل حاليا داركليب كلاعب خليجي محترف مع الفريق ببطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 5 لغاية 11 فبراير الجاري.