+A
A-

جارمكو يعود بانتصار ثمين من ألبا ويشعل الصراع في دوري الشركات الكروي

أشعل فريق جارمكو المنافسة على دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز المثير الذي حققه على فريق ألبا بهدفين لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع جارمكو رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث. فيما رصيد ألبا بقى عند 11 نقطة في المركز الثاني.

وجاءت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين على مدار شوطيها، وقد بان تأثير طبيعة المنافسة وأهمية الفوز في اللقاء الذي سيكون له موقف كبير على مشوارهما في هذا الصراع الكبير. وتقدم فريق جارمكو بواسطة مهاجمه المخضرم والمتألق محمد جعفر عند الدقيقة "11"، هذا الهدف أشعل من الصراع بصورة مبكرة، حيث لم ينتظر فريق ألبا كثيراً حتى يعود للقاء ويدرك التعادل بواسطة نجمه المميز علي منير في الدقيقة "19". وفي ظل الأجواء المشحونة، وإضاعة الفرص أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وتواصل سيناريو اللقاء بالحصة الثانية بالطريقة ذاتها، لكن مع أفضلية هجومية نسبية إلى الفريق الأبيض الذي أعتمد على الهجوم المرتد السريع ولاحت لمهاجميه بعض الفرص الخطيرة، لكن افتقدت للمسة الأخيرة. وفي الدقيقة "69" سجل حسين المعاميري الهدف الثاني إلى جارمكو. لاعبوا ألبا تأثروا كثيراً لتأخرهم بنتيجة وشكل ضغط عليهم ليقعوا في الأخطاء الفردية وفقدان الكرة سريعاً. لاعبوا جارمكو دافعوا ببسالة عن تقدمهم مع تألق لافت للحارس أحمد عبدالرسول الذي لاذ عن مرماه ببراعة ليخرج الفريق منتصراً بهدفين لهدف.