+A
A-

منتسبو الاتحاد البحريني لكرة القدم يشيدون بالحفل التكريمي

شكل الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد البحريني لكرة القدم لمنتسبيه، محطة مهمة لمنتسبي الاتحاد؛ كونه كان فرصة لالتقاء جميع الأطراف العاملة في الاتحاد بدءا من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع الموظفين، بالإضافة إلى اللجان العاملة.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم أقام الحفل يوم الإثنين الماضي الموافق 27 يناير في فندق "داون تاون روتانا" بالعاصمة- المنامة، وذلك تحت رعاية وحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، والذي أكد أن جميع المنتسبين من أعضاء مجلس إدارة وموظفين وأعضاء لجان كانوا شركاء فيما تحقق من إنجازات للكرة البحرينية، مبينا أهمية البناء على المكتسبات التي تحقق والنظر بعين الاعتبار إلى تحقيق الأفضل دائما.

تقدير المنتسبين

وفي هذا الإطار، أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين أن الحفل التكريمي جاء تقديرا من قبل مجلس الإدارة  برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لجميع منتسبي الاتحاد، والذين يبذلون الجهود الكبيرة والمضنية في سبيل خدمة الكرة البحرينية كلا في مجال اختصاصه.

ولفت البوعينين إلى أن مجلس إدارة الاتحاد ارتأى إقامة الحفل عرفانا منه بالدور البارز للجهود المميزة، مبينا أن الهدف هو التكريم الذي يتماشى مع العطاء المقدم لبيت الكرة البحرينية وقيادته إلى مزيد من النجاحات.

وأعرب البوعينين عن شكره وتقديره لسعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مؤكدا أن خطوة إقامة الحفل التكريمي تترجم رؤى سعادته التطويرية التي تتوافق مع الرؤى والأهداف التطويرية الشاملة للرياضة البحرينية عبر تحقيق العديد من المكتسبات للرياضة؛ توافقا مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

بادرة طيبة

إلى ذلك، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالاتحاد محمد الحمادي أن الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد جاء كإحدى الخطوات المميزة لرئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مؤكدا أن سعادته حريص على تقدير جميع الأطراف العاملة في الاتحاد.

وقال الحمادي إن التفاف أسرة بيت الكرة البحرينية في تجمع أخوي كان له أبلغ الأثر عند جميع المنتسبين، معربا عن شكره لسعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على هذه البادرة الطيبة.

وأوضح أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يسير وفق خطة متكاملة بقيادة سعادته، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة فخور بما تحقق من إنجازات ومكتسبات، خصوصا على مستوى المنتخبات الوطنية خلال العام الماضي، إذ حقق منتخبنا الوطني الأول لقب بطولة غرب آسيا التاسعة 2019، بالإضافة إلى كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بالإضافة إلى النجاحات الأخرى التي يحققها الاتحاد على جميع الاصعدة.

اهتمام مباشر

بدوره، قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين إن الاهتمام المباشر من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة  دافعا لنا في الإدارة التنفيذية بالاتحاد نحو مواصلة العمل الدوؤب الذي يضمن استمرارية النجاحات لبيت الكرة البحرينية، عبر الحرص على التطوير الإداري والفني في أقسام الاتحاد المختلفة، بالإضافة إلى عمل اللجان ودورها في تقديم الخطط المختلفة لتنفيذها عبر الأقسام.

وذكر أن الوقوف أمام منتسبي الاتحاد البحريني لكرة القدم هو فرصة لاستذكار ما قاموا به كلا في مجال اختصاصه من عمل جاد ومخلص؛ من أجل خدمة مملكتنا الغالية، إذ كانوا نبراسًا أضاء الدروب حتى احتل الاتحاد البحريني لكرة القدم مكانة مرموقة على جميع الأصعدة بفضل ما تحقق من إنجازات ومكتسبات.

فرصة مثالية

إلى ذلك، أكد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمود منصور، أن الحفل التكريمي كان فرصة مثالية لالتقاء جميع أطراف الاتحاد البحريني لكرة القدم من مجلس إدارة وإدارة تنفيذية ولجان عاملة.

وبين أن الجهود المبذولة في بيت الكرة البحرينية كبيرة كلا في مجال اختصاصه، معربا عن اعتزازه بالعمل في لجنة المسابقات بالإضافة إلى لجنة التدريب والتطوير.

وقدم منصور شكره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

فخر واعتزاز

بدوره، أعرب عضو لجنة التدريب والتطوير المحاضر الدولي فهد المخرق عن الفخر والاعتزاز بالتواجد في الحفل الذي يعد خطوة نوعية على مستوى الاتحادات.

وقال المخرق إن ما حواه الحفل من دعم واهتمام خاص جاء ليعكس التقدير البارز لمجلس الإدارة لجميع أطراف ومنتسبي الاتحاد، خصوصا مع ما يبذل من جهود حثيثة من قبل الجميع في سبيل خدمة الكرة البحرينية، موجها شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الخطوة الطيبة.

إسهامات كبيرة

من جهة أخرى، أكد رئيس لجنة الاستئناف وائل الصالح أن إسهامات منتسبي الاتحاد البحريني لكرة القدم كبيرة جدا، مشيرا إلى أن فكرة إقامة الحفل التكريمي جاءت ضمن الأفكار النيرة والمميزة التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد.

وقال الصالح إننا نتشرف بالعمل في لجان بيت الكرة البحرينية، مثمنا الدور البارز الذي يقوم به جميع المنتسبين، ومعربا عن شكره لسعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأخوانه أعضاء مجلس الإدارة.

خطوة تحفيزية

وأشاد عضو لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين وليد عصام بدور مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في إقامة الحفل، مؤكدا أنه ضمن خطوات الاتحاد الرائدة لدعم منتسبيه وتحفيزهم لتقديم عطاء أكبر وتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات للكرة البحرينية.

وقال وليد عصام إن الحفل التكريمي جاء مميزا على مستوى التنظيم، بالإضافة إلى الحضور اللافت، وما شهده من استعراض واستذكار لجهود كبيرة تبذل طوال السنة لجميع الأطراف سواء الإدارة أو الموظفين أو اللجان.

شكر وتقدير

بدوره، وجه رئيس لجنة الحكام بالاتحاد خليفة الدوسري الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائبه للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة ونائبه للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، على الدعم الكبير المقدم للجنة الحكام.

كما قدم شكره إلى الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

وقال الدوسري إن الاهتمام المتواصل والدعم الكبير الذي يلقاه الحكام محل فخر واعتزاز، مشيرا إلى النجاحات المتعددة التي تحققها الصافرة البحرينية عبر تواجد كوادرها في كبرى ومختلف البطولات وأبرزها كأس العالم وتواجد طاقمنا في عامي 2014 و2018 على التوالي.

تجمع أخوي

من جهته، أوضح نائب رئيس لجنة الانضباط خالد أحمد أن الحفل التكريمي للاتحاد شكل فرصة مناسبة لتجمع أخوي بين منتسبي الاتحاد كلا في مجال عمله واختصاصه.

وقدم خالد أحمد شكره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، متمنيا النجاح لجميع اللجان في ترجمة أهداف مجلس الإدارة التطويرية وقيادة الاتحاد إلى منجزات مختلفة على جميع الأصعدة.

تقدير للجهود

إلى ذلك، أعرب رئيس قسم شؤون تقنية المعلومات بالاتحاد البحريني لكرة القدم مجدي الدوسري عن شكره لرئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام إبراهيم البوعينين، على إقامة الحفل التكريمي، معتبرا إياه خير تقدير للجهود التي يبذلها الموظفون في الاتحاد.

وأشاد الدوسري بالإسهامات الكبيرة للحفل وأثره في نفوس الموظفين، متمنيا المزيد من النجاح لبيت الكرة البحرينية خلال المستقبل بتحقيق المكتسبات والإنجازات المختلفة على جميع الأصعدة، خصوصا وأن الاتحاد يسير وفق خطة شاملة على المستوى التقني.