+A
A-

جيبك يكرر انتصاره على الكهرماء ويستعيد صدارة دوري الشركات الكروي

أستعاد فريق جيبك صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على فريق الكهرماء بهدفين لهدف. في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول لحساب الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع جيبك رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المسابقة مؤقتاً. فيما رصيد الكهرماء عند 5 نقاط.

ولم تكن المباراة في شوطها الأول بالمستوى المتوقع، إذ كانت الفرص الخطيرة قليلة على المرميين، وذلك نتيجة للتحفظ ومحاول كل فريق لكسب معركة الوسط، حتى الدقيقة "42" التي كانت نقطة تحول اللقاء من خلال الهدف الذي سجله اللاعب حسين عبدالله الذي أنهى به التعادل السلبي في هذا الشوط ويخرج جيبك متقدماً بهدف دون رد.

وانعكست النتيجة على مجريات الشوط الثاني الذي كان أكثر جرأة هجومية، خصوصاً من جانب جيبك الذي  عزز النتيجة سريعاً بواسطة مهاجمه المتألق سلمان صلاح في الدقيقة "50"، لتدخل المباراة في سجال مثير بين الفريقين مع ارتفاع وتيرتها بشكل متدرج، ومع التغييرات التي أجراها الجهاز الفني للكهرماء بدخل المهاجم المخضرم السيدهادي حميد وعدد من اللاعبين ضغط الفريق بغية العودة للقاء، وتمكن المهاجم هشام جواد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة "72". ومع إضاعة الفرص من هنا وهناك، والصلابة الدفاعية لجيبك سارت الأمور حتى في صالح الفريق الأحمر الذي خرج بانتصار في غاية الأهمية بهدفين لهدف.