+A
A-

التعادل السلبي يحسم لقاء التطوير وبابكو في دوري الشركات الكروي

خيم التعادل السلبي على لقاء بابكو والتطوير في دوري الشركات المؤسسات لكرة القدم. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا. وتستكمل اليوم  مباريات الأسبوع السادس، بلقاء مثير يجمع بين الكهرماء وجيبك في تمام الساعة السابعة مساءً.

وبالعودة للقاء الذي جمع بين بابكو والتطوير فقد جاء متعادلاً في كل تفاصيله، إذ تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء مع إضاعة عدد من الفرص من مهاجمي الفريقان من جهة، وتألق الحراسة في كلا الجانبين من جهة أخرى، ورغم محاولة الجهاز الفني لكل فريق لتحقيق نتيجة الفوز من خلال التغييرات والخيارات، لكن الأمور سارت إلى التعال السلبي صفر لصفر، وبذلك يصبح رصيد  فريق التطوير بـ 6 نقاط. ورصيد فريق بابكو  بثلاث نقاط.

مواجهة ندية بين جيبك والكهرماء

وعن لقاء اليوم فأنه من المرجح أن يكون لقاء مثير وصعب، فريق جيبك برصيد 9 نقاط في المركز الثاني يتطلع لتكرار الفوز على الخصم والعودة لصدارة المسابقة مؤقتاً. في المقابل فريق الكهرماء برصيد 5 نقاط سيكون أمام فرصة للعودة للمنافسة فيما لو حقق الفوز في لقاء اليوم. وبحسب تلك المعطيات فأن المواجهة لن تكون سهلة أطلاقاً، والمتوقع أن تكون مثيرة وندية.