+A
A-

الدي جي العالمي Afrojack يستعد لفورمولا البحرين

من اكبر الحفلات الغنائية التي تقام كأبرز الفعاليات الترفيهية ضمن سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس 2020. ، حفلة الدي جي العالمي الشهير Afrojack، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل حيث يستعد حاليا لتقديم حفلة ساهرة كبيرة بالمملكة.

الفنان Afrojack تم اختياره كأحد أفضل عشرة فناني دي جي في العالم من خلال استطلاع دي جي ماجز لأفضل 100 دي جي لعام 2019، كما يُعد الفنان Afrojack أحد أكثر فناني الدي جي شهرة، وعلى مر السنين، عمل مع أبرز الفنانين العالميين مثل Pitbull وSting وBeyoncé، وفاز بجائزة غرامي عن الريميكس مع الفنان David Guetta.

وجدير بالذكر أنه عام 2010 حقق الفنان الهولندي بأغنيته «Take Over Control» نجاحًا منقطع النظير، كما أسهم في نجاح العديد من الأغاني مع أبرز الفنانين العالميين مثلPitbull وBeyoncé.

في السنوات الأربع الأخيرة، تم اختيار Afrojack كأبرز 50 شخصًا مهمًا ضمن EDM، كما أصبح ضمن قائمة الفوربس ‹30 Under 30›، كما حصل على شعبية كبيرة في موطنه هولندا، إلى جانب أنه أصبح ثاني دي جي على الإطلاق يضع أسمه في ممشى المشاهير في هوليوود.

سيتمكن جميع حاملي التذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى من حضور حفلته بدون أي رسوم إضافية. فلا تفوتوا حفله الغنائي في حلبة البحرين الدولية، كما سيتم الإعلان عن عدد من الحفلات الغنائية قريبًا.

هذا الى جانب الفعاليات الترفيهية العائلية والتي ستملأ قرية الفورمولا 1، حيث ستفتح الحلبة أبوابها يوم الخميس أيضًا، وذلك للعام الثاني على التوالي لاستمتاع الجميع بفعاليات المنطقة الترفيهية وبجولة ممرات الصيانة.

إلى جانب الفعاليات الترفيهية وأبرزها العجلة الدوارة العملاقة، ولعبة الأشباح، الألعاب الكرنفالية، عروض ابراهام السحرية، المهرجون الجوكر، دكتور بابلز، فرقة آراس، فرقة جام باتوكادا الإسبانية، الفرقة الموسيقية المرحة، والعديد من الفرق المتجولة.