+A
A-

اتحاد الكرة يطلق دوري الأكاديميات ٢٤ يناير الجاري

يعتزم الاتحاد البحريني لكرة القدم إقامة دوري الأكاديميات الخاصة في مملكة البحرين، في يوم الجمعة من كل أسبوع، والذي ستبدأ منافساته يوم ٢٤ يناير الجاري على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن إقامة هذه المسابقة، تأتي ضمن برامج الاتحاد الهادفة لمد جسور التعاون مع الأكاديميات الكروية بمملكة البحرين، في سبيل تعزيز التعاون المشترك الذي يساهم في تنفيذ خطط الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن احمد آل خليفة لدعم تطوير وارتقاء كرة القدم البحرينية.

وقال البوعينين: "إن إقامة دوري خاص بالأكاديميات يأتي من منطلق حرص الاتحاد على دعم جهود الأكاديميات على الشكل الذي يعود بالفائدة الكبيرة في رفع مستوى فرقها، من خلال تعزيز التنافس الشريف عبر مسابقة رسمية تحتضن تلك الفرق، وتنمي كذلك من قدرات اللاعبين، فالمسابقة ستكشف ما تزخر به فرق الأكاديميات من مواهب كروية، والتي تعود بالفائدة على الاندية المحلية والمنتخبات الوطنية".

وكان اتحاد الكرة قد أرسل يوم الخميس الموافق ١٥ يناير، تعميما للاكاديميات الخاصة في البحرين، يتضمن موعد إقامة مسابقة الدوري، وكذلك مبلغ رسوم ١٣٠ دينار لفرق الأكاديميات الراغبة بالتسجيل في هذه المسابقة. وقد حدد الاتحاد يوم ١٩ يناير موعدا لاغلاق باب التسجيل، على ان يقام الاجتماع التنسيقي بين الفرق المشاركة يوم ٢٠ من الشهر ذاته.