+A
A-

سلمان بن عيسى يواصل سيطرته

شهد مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم الجمعة الماضي يوم السباقات الوطنية بانطلاق الجولة الرابعة من بطولة تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي حيث تمكن الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة من السيطرة على سباقي الجولة الرابعة.

وخلال منافسات يوم السباقات الوطنية والتي شملت الجولة الرابعة من تحدي الحلبة 2000 سي سي بينما لم تنطلق الجولة الرابعة لبطولة البحرين للدراجات النارية وذلك لحالة الجو.

وخلال منافسات التأهيلات حيث تصدرها كل من سلمان بن عيسى ومحمد فقيهي وأحمد بن خنين، السباق الأول للجولة الرابعة تمكن سلمان بن عيسى من تصدر السباق ومنافسة 11 سائقا على خط الانطلاق والفوز بالمركز الأول على مضمار الحلبة الداخلية منهيا السباق بـ 12 لفة في 19 دقيقة و34.677 ثانية، وفي المركز الثاني رائد رفيعي وذلك بفارق 1.607 ثانية، وفي المركز الثالث محمد فقيهي ومنهيا السباق في 19 دقيقة و 38.518 ثانية ورابعا الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، خامسا طارق التاجر، سادسا أحمد بن خنين. أما ضمن الفئة الثانية فجاء أولا حسين الغانم وثانيا علي البحراني.

أما السباق الثاني فواصل سلمان بن عيسى سيطرته على السباق الثاني محققا16 دقيقة و42.637 ثانية، وفي المركز الثاني طارق التاجر وبفارق 1.044 ثانية فقط عن المركز الأول، وثالثا حمد بن عيسى منهيا السباق في 16 دقيقة و46.282 ثانية، ورابعا رائد رفيعي، وخامسا ماجد حمو، سادسا أحمد بن خنين.

وجدير بالذكر أن الجولة الخامسة ستنطلق في منتصف شهر فبراير 2020 من يوم السباقات الوطنية في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".