+A
A-

سيدات الطائرة يلعبن بإسم الأهلي بدورة الأندية العربية

يخوض فريق السيدات للكرة الطائرة مشاركته في النسخة الخامسة من دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي ستحتضنها مدينة الشارقة خلال النصف الأول من شهر فبراير المقبل بإسم النادي الأهلي.

ويجري الفريق تحضيراته الأولية على قدم وساق تحت قيادة الجهاز الفني الوطني المكون من المدرب ابراهيم الورقاء ومساعده محمد عبدالعزيز، وذلك بقائمة تضم حاليا 12 لاعبة وهن هاجر الأنصاري، منيرة عبدالله سليمان، دلال أحمد جاسم، بيان ناصر، دانة العيسى، دانة باسم عيد، نجلاء ابراهيم تراب، حوراء حميد، ريم الذوادي، فرح جمعة على أن يتم استبعاد لاعبة واحدة من القائمة.

وقالت إدارية الفريق ابتسام عبدالوهاب أن التحضيرات بدأت منذ منتصف نوفمبر الماضي على صالة الاتحاد وقد كثف الفريق حاليا استعدادته بخوض سلسلة من المباريات الودية مع الفرق النسائية مثل النادي الفلبيني، كما سيلعب أمام فريق فئة الأشبال لنادي داركليب والأهلي.

وأكدت بأن التحضيرات تسير بشكل جيد، حيث تتدرب لاعباتنا بشكل منتظم بواقع ساعتين تقريبا، وتدخل لاعباتنا المعترك العربي بهدف المنافسة على اللقب أو الصعود على منصة التتويج بعدما حققن المركز الثاني في النسخة الماضية التي أقيمت في 2018، مشيرة إلى أن التحضيرات ستتواصل لغاية موعد المغادرة بتاريخ 31 يناير الجاري.

يذكر أن فريق سيدات الطائرة المكون من لاعبات المنتخب شارك في النسخة الماضية بإسم نادي المحرق وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية، ونالت اللاعبة نجلاء ابراهيم تراب على جائزة افضل ليبرو ، فيما خطف نادي الوصل الاماراتي اللقب للمرة الثانية على التوالي.