+A
A-

"كوستا" يقود النجمة للإطاحة بالنصر

في مباراة امتدت حوالي ساعتين ونصف حقق النجمة فوزا صعبا على النصر ٣/١ ضمن منافسات دور المجموعات لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة ( المجموعة ب) وذلك في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وبذلك الفوز كسب النجمة ثلاث نقاط هامة ستعزز حظوظه في بلوغ نصف النهائي، حيث انتهت الأشواط الأربعة كالتالي ٣٧/٣٥، ٢٦/٢٤، ٣٢/٣٠، ٢٥/٢٢، فيما أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول عباس عبدالرضا والثاني خالد الشوملي.

ويدين النجمة بالفضل في تحقيق الانتصار إلى محترفه البرازيلي ليلسون كوستا.

وفي المواجهة الثانية حقق الأهلي أولى انتصاراته في دور المجموعات بعدما تغلب على النبيه صالح ٣/١، حيث قلب النسور تأخرهم بشوط ٢٥/٢٠ إلى انتصار مثير في باقي الأشواط الثلاثة ٢٥/١٨، ٢٥/١٥، ٢٥/٢١ ليخطفوا أول ثلاث نقاط.

ونجح الأهلي في الفوز بفضل أدائه الجماعي وقوة أطرافه الهجومية الممثلة في الكندي ريموند ومحمد عنان وناصر عنان بالإضافة إلى حوائط الصد.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول أحمد عبدالعال والثاني أحمد السماهيجي.

وتستكمل يوم غد السبت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات عندما يلتقي المحرق وبني جمرة الساعة ٦ مساء وداركليب أمام عالي الساعة ٧:٣٠ مساء وذلك ضمن منافسات المجموعة (B).

المحرق بقيادة المدرب المحلي محمد المرباطي يسعى لمواصلة العروض القوية التي نال على إثرها صدارة الترتيب بالقسم الأول، خصوصا وأنه تفوق على بني جمرة ٣/٠ فيما سيدخل هذا الأخير بصورة مغايرة اذا ما شارك محترفه البرازيلي " جواو" لأول مرة بعد التعاقد معه قبل نحو أسبوع، حيث تعرض بني جمرة لسبع هزائم دون ان يتذوق طعم الفوز بجميع المواجهات التي خاضها.

المواجهة الثانية بين داركليب وعالي ستكون الأقوى حيث يطمح الأول في تكرار انتصاره على منافسه بعد ان تغلب عليه ٣/١ بالقسم الأول سعيا وراء المحافظة على اللقب.