+A
A-

مهرجان "شووت" الثاني لصغار الطائرة يقام في حب الوطن

نظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مهرجان شووت الثاني للصغار للموسم الرياضي 2019/2020 يوم السبت الماضي 14 ديسمبر الجاري وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم في البلاد بحضور سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وأمين السر فراس الحلواجي وعدد من الأعضاء وممثلي الأندية الوطنية المشاركة.

ولأول مرة أقامت لجنة المسابقات منافسات المهرجان على الملعب العشبي الخارجي التابع لاتحاد ذوي الإعاقة استغلالا لحالة الطقس الجيدة ليقام المهرجان في الهواء الطلق بمشاركة 224 لاعبا يمثلون 13 ناديا وهم النصر، داركليب، النبيه صالح، التضامن، الدير، المحرق، الشباب، الأهلي، بني جمرة، عالي، المعامير، النجمة، اتحاد الريف ليخوض اللاعبون المنافسة في أجواء رائعة وجميلة احتفالا بأعياد الوطن.

وأدار منافسات المهرجان ثلاثة حكام وهم علي إبراهيم ثامر، فاطمة إبراهيم علي، حوراء الجزيري بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المتطوعين الذين توزعوا على الملاعب الثمانية التي أقيمت على أرضية الملعب العشبي.

وساهم رئيس لجنة المسابقات حسين حماد وباقي الأعضاء رضا عاشوري، علي جعفر، عبدالعزيز أحمد، صالح محمد، عيسى الشملان، سيد جعفر عاشور، بشكل رئيسي في نجاح المهرجان وذلك على ضوء التحضيرات التي قاموا بها بالتنسيق والتعاون مع مدربي الأندية.

وفي ختام المهرجان قام سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتكريم المشاركين في المهرجان من لاعبين وحكام ومدربين.

وبهذه المناسبة، عبر رئيس لجنة المسابقات حسين حماد عن سعادته الكبيرة بنجاح مهرجان شووت الثاني للصغار في هذا الموسم نظرا للمشاركة الكبيرة من قبل الأندية والأجواء التي رافقت المنافسات.

وأضاف " لعبت الحالة الجوية دورا فعالا في نجاح المهرجان بعد أن أقيم للمرة الأولى خارج الصالة وهو ما أضاف ميزة خاصة لهذه النسخة.. كما أن أجواء الاحتفال بالعيد الوطني المجيد كانت حاضرة بقوة خصوصا وأن الملعب يقع في منطقة الاحتفالات بالعيد الوطني..".

وأكد حماد أن لجنة المسابقات طبقت النظرة الفنية التي تم اعتمادها خلال الاجتماع الذي عقد بين الأجهزة الفنية للأندية ولجنة المسابقات خلال الموسم المنصرم وهي اللعب 3x3 مع التبديل المتواصل بحيث لا يتعدى عدد لاعبي الفريق الواحد عن 6 لاعبين.

وأشار بأن هذا المهرجان يعد الثاني من بين 4 مهرجانات يعتزم الاتحاد تنظيمهم خلال الموسم الجاري، معربا عن خالص شكره وتقديره لشركة شووت وصاحبها السيد خالد أمين على دعمها الكبير لإقامة المهرجانات ابتداء من الموسم الماضي، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في نجاحها، مقدما شكره وتقديره لاتحاذ ذوي الإعاقة على توفير الملعب العشبي.