+A
A-

ناصر عنان يحترف بالعين الإماراتي

تعاقد نجم الكرة الطائرة البحرينية والنادي الأهلي ناصر عنان مع العين الإماراتي لتمثيله على سبيل الإعارة في بطولة الأندية الخليجية السابعة والثلاثون التي ستقام خلال الفترة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل.

وقال أمين سر النادي الأهلي، رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" بأن النادي وافق على انتقال عنان رسميا إلى العين الإماراتي عبر خطاب رسمي بعثه إلى الأخير يتضمن الموافقة المبدئية على انتقال اللاعب ليخوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية على أن تستكمل باقي الإجراءات لاحقا في ظل الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان.

وعبر الحلواجي عن فخره واعتزازه بالنجم ناصر عنان، مشيرا إلى أن موافقة النادي تأتي في إطار حرص إدارة النادي على إتاحة الفرصة أمام لاعبي الكرة الطائرة للإستفادة من العروض المقدمة لهم، تقديرا لما يقدمونه من جهد وعطاء في سبيل رفعة وعلو النادي، مشيدا بالمكانة المتميزة التي يحظى بها اللاعب متمنيا له التوفيق والنجاح خلال مسيرته القادمة مع العين الإماراتي.

وكان عنان الذي يعتبر أحد أبرز ضاربي مركز (4) محاطًا بالعديد من العروض الخليجية أبرزها من نادي الكويت الكويتي والهلال السعودي.

وتعتبر تجربة عنان هي الأولى على صعيد المشاركة مع ناد خارجي ببطولة الأندية الخليجية بعد أن مثل الأهلي البحريني في ثلاث بطولات سابقة، حقق خلالها المركز الثالث والميدالية البرونزية، لكنه خاض تجربة احتراف لمدة موسم كامل بالعام الماضي عندما لعب لنادي النصر الإماراتي.