+A
A-

العلوي : النادي خفض نسبته من صفقة حميدان

عين النادي الأهلي أحمد هجرس مديرا للفريق الأول لكرة القدم، وعلي سوار مشرفا للفريق،  فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري 2019/2020.

وذكر مدير عام النادي ورئيس النشاط الرياضي أحمد العلوي لـ "البلاد سبورت" بأن خالد هلال المدير السابق سيتولى منصب نائب رئيس الجهاز.

احمد العلوي

وأضاف العلوي بأن هجرس وسوار يعتبران أحد أبناء النادي الذين سبق لهم العمل مع فرق النادي في مواسم ماضية ويأتي اختيارهما بناء على ما يمتلكانه من خبرة إدارية، متمنيا بأن يشكل الإثنان الإضافة المرجوة لمواصلة المسيرة في الجهاز الإداري للعبة.

وذكر بأن الفريق يواصل تحضيراته بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون وقد خاض مواجهة ودية مع الشباب كسبها 4/1 وسيخوض مباريات أخرى خلال الفترة القادمة استعدادا لما تبقى من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وعن مدى تأثير غياب اللاعب الدولي مهدي حميدان الذي انتقل رسميا إلى صفوف القادسية السعودي، أكد العلوي على مكانة اللاعب وأهميته في صفوف النسور، مشيرا إلى أن غيابه بلا شك سيترك أثرا ولكن الجهاز الفني سيسعى للتعويض عبر ابرام صفقات جديدة بفترة الانتقالات الشتوية، كاشفا عن قرب وصول 3 لاعبين من الكاميرون ولاعب من توغو ولاعب آخر هولندي من أصول مغربية سيخضعون للتجربة قبل التعاقد معهم بهدف التعاقد مع أحدهم لتدعيم صفوف الفريق بمختلف المراكز وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني واحتياجاته.

وأضاف العلوي أن النادي وافق على خوض حميدان التجربة الإحترافية الأولى في مسيرته دعما منه للاعب، مشيرا إلى أن النادي تعاون معه وقلل حصته من قيمة الصفقة تقديرا لعطائه، مبديا اعتزازه بحميدان باعتباره أحد نجوم القلعة الصفراء الذين ساهموا في تحقيق لقب خليجي 24.

تتمة خبر في البلاد سبورت غدا