+A
A-

البا تحقق إنجازاً تاريخياً بتجاوز 15 مليون ساعة عمل دون إصابات

حققت شركة ألمنيوم البحرين (البا) إنجازاً تاريخياً عندما تجاوزت 15 مليون ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت حتى السبت 21 ديسمبر ولأول مرة في تاريخها منذ بدء عملياتها التشغيلية عام 1971.

وهنأ رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة جميع العاملين في البا بهذا الإنجاز قائلاً: " لقد كان العام 2019 – ولا شك – عاماً مميزاً على الكثير من الأصعدة بالنسبة لشركة البا، وإننا فخورون بتمكننا من تحقيق الإنجازات ونحن على مشارف إكمال هذا العام. وأود في هذا الصدد أن أشكر جميع موظفينا وعمال المقاولين الذين بفضلهم كان تحقيق هذا الإنجاز ممكناً. كما نتطلع لبدء حقبة جديدة في عام 2020 مع تحول الشركة إلى مصهر ينتج 1.5 مليون طن متري سنوياً، لتصبح البا بذلك أكبر مصهر للألمنيوم في العالم مع تشغيل خط الصهر السادس بكامل طاقته الإنتاجية".

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا علي البقالي قائلاً: "إن تحقيق 15 مليون ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت لأول مرة في تاريخ الشركة يثبت بحق بأنه لا يوجد مستحيل إذا ما عمل الجميع، الموظفون وعمال المقاولين، نحو تحقيق هدف واحد. ومع قرب دخول العام الجديد، فإننا سنستمر في حرصنا على الاهتمام بالسلامة في المقام الأول والأهم، إلى جانب تطوير الموظفين وتنمية المجتمع، وتعزيز المرونة في العمليات التشغيلية".

الجدير بالذكر أن شركة البا تمكنت من الحفاظ على أدائها الجيد للسلامة من خلال إكمال 5 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت بتاريخ 30 أبريل 2019، تلتها 10 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت لأول مرة في تاريخ الشركة وذلك بتاريخ 27 أغسطس 2019.