+A
A-

جلالة الملك يستقبل سفراء المملكة الجدد بمصر والكويت وإيطاليا

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية، هذا اليوم، السيد هشام محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية، الذي أدى القسم القانوني أمام جلالته بمناسبة تعيينه سفيرًا فوق العادة مفوض، والدكتور ناصر محمد يوسف البلوشي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إيطاليا والسيد صلاح علي حسن المالكي سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت للسلام على جلالته بمناسبة تعيينهما بمنصبيهما.

وقد هنأ حضرة صاحب الجلالة السفراء بمناسبة تعيينهم في مناصبهم، معربًا عن تمنياته الطيبة لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهامهم الدبلوماسية والقيام بهذه المسؤولية الوطنية، وكلفهم جلالته بنقل تحياته إلى أصحاب السمو والفخامة رؤساء الدول المعينين لديها وتمنياته لشعوبهم الشقيقة والصديقة بدوام الرقي والإزدهار.

ووجه جلالته أيده الله السفراء لتعزيز وتوطيد علاقات مملكة البحرين مع هذه الدول الشقيقة والصديقة بالإضافة إلى الاهتمام بمصالح أبناء المملكة فيها ورعايتهم والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم.

وأشاد العاهل المفدى بالدور المهم الذي يضطلع به جميع سفراء البحرين في دعم مجالات التنسيق المشترك مع مختلف البلدان وفتح آفاق جديدة لمزيد من التعاون المثمر بما يخدم العلاقات الوثيقة التي تربط المملكة بهذه الدول.

وقد رفع السفراء بالغ شكرهم وامتنانهم وتقديرهم إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة أيده الله ورعاه، معربين عن عظيم اعتزازهم بهذه الثقة الملكية السامية، ومؤكدين بأن توجيهات جلالته الكريمة ستشكل حافزًا لهم لبذل المزيد من الجهود والعمل على تعزيز أواصر التعاون وروابط الصداقة مع هذه الدول، داعين الله عز وجل أن يوفقهم في أداء مهامهم على الوجه الأكمل.