+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يكرم عدداً من الضباط تقديرا لدور الجهات الأمنية في احتفالات المحافظة بالعيد الوطني

في إطار احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بمجلس سموه عددا من الضباط.

وفي بداية اللقاء، أكد سموه أن المحافظة، حققت نجاحًا باهرًا من خلال احتضان سلسلة من الفعاليات الوطنية التي استقطبت آلاف الزوار، مشيداً بالدور الذي قامت به مختلف الجهات الأمنية والذي كان له بالغ الأثر في نجاح وتنظيم العديد من الفعاليات الوطنية، ضمن حرص المحافظة على التنسيق والتعاون المشترك مع مختلف الجهات الأمنية، تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وتعزيز الشراكة المجتمعية في كل ما يوفر للمواطنين والمقيمين سبل الراحة والطمأنينة والأمان.

وكرم سموه عددا من منتسبي مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، الإدارة العامة للمرور، الإدارة العامة للدفاع المدني، والإسعاف الوطني، تقديرًا لمساهمة تلك الجهات في احتفالات المحافظة الجنوبية بالأعياد الوطنية.

ومن ناحيتهم، عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، والتي تعكس حرص واهتمام سموه بتكريمهم في هذه المناسبة الوطنية الغالية، منوهين بما وجدوه من تعاون وثيق من المحافظة والأهالي في مختلف البرامج والفعاليات.