+A
A-

"البحرين والكويت" يطرح المساعد الإفتراضي

بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد يسعى لتزويد زبائنه بأحدث الخدمات التي تتماشى مع تبني مملكة البحرين لأحدث التقنيات المبتكرة التي تستند إلى التكنولوجيا المالية FinTech لخدماته المصرفية.

يفتخر بنك البحرين والكويت بالإعلان عن أحدث خدماته لتعزيز التجربة المصرفية للزبون، المساعد الإفتراضي أسأل “Ask BBK” BBK، وهو إحدى قنوات الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي “A.I.”  في مجال خدمات الزبائن، وقد صممة لخدمة الزبائن للتفاعل على مدار الساعة وطوال الاسبوع.  ستوفر هذه الخدمة الإلكترونية للزبائن الدعم الفوري من خلال الاستفسارات  الشائعة والأسئلة المتداولة  مع مساعدتهم أيضاً في المعاملات المصرفية الأساسية المتعلقة بحساباتهم الشخصية بشكل آمن كالاستفسار عن الرصيد، وطلبات كشف الحساب المصغر  وتحويل الأموال إلى حساباتهم في بنك البحرين والكويت.

ستطرح  خدمة أسأل BBK “Ask BBK” مبدئياً عبر موقع البنك الإلكتروني  (www.bbkonline.com) لتقديم المساعدة الفورية، و في المستقبل القريب ستتوفر عبر بعض قنوات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك مسنجر “Facebook Messenger” و الواتساب “Whatsapp” مما يوفر لزبائن بنك البحرين والكويت تجربة مصرفية سلسة وفعالة.

صرح الدكتور عادل سالم،  المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت: "في ظل جهودنا المستمرة لتزويد زبائننا بأحدث الخدمات البنكية الرقمية  والتي تتماشى مع اتجاه المملكة نحو نهضة التكنولوجية المالية (Fintech)، يسرنا أن نعلن عن إطلاق خدمة إلكترونية خاصة ببنك البحرين والكويت و هي أسأل BBK “Ask BBK”. هذه الخدمة الجديدة  تعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي “A.I.” المتخصصة في خدمات الزبائن، وهي متاحة لمساعدة الزبائن في الحصول على إجابات سريعة على استفساراتهم على مدار الساعة في الوقت المناسب لهم وبشكل فوري. تعد هذه الخدمة الجديدة كخطوة نحو مستقبل الخدمات المصرفية والتي ستزود زبائننا الكرام بتجربة مصرفية مشرقة من خلال وسيلة آمنة وسهلة وفورية ومريحة لإستفساراتهم وإنجاز بعض معاملاتهم مع البنك"

والجدير بالذكر بأن خدمة أسأل BBK “Ask BBK”ستكون متاحة عبر الدردشة والتفاعل الصوتي لتوفير الدعم الفوري للزبائن للإجابة على أسئلتهم  وللمساعدة في المعاملات البسيطة.