+A
A-

نمو أرباح "إعمار مولز" الفصلية 12% إلى 602 مليون درهم

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة "إعمار مولز" الإماراتية للربع الثالث 2019 بـ 12% إلى 602 مليون درهم إماراتي، مقارنة بنتائج الفترة ذاتها في العام الماضي التي بلغت 537 مليون درهم.

وسجلت الإيرادات خلال الربع الثالث ارتفاعاً نسبته 5% إلى 1.18 مليار درهم مقارنة بالإيرادات المُحقّقة خلال الربع الثالث من العام الماضي والتي بلغت 1.12 مليار درهم.

وبلغ صافي الربح للشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 1.73 مليار درهم بزيادة نسبتها 6% عن الفترة نفسها من العام الماضي. ارتفعت إيراداتها بنسبة 6% لتبلغ 3.41 مليارات درهم مقارنة بإيرادات للفترة المقابلة من العام الماضي بلغت 3.23 مليارات.

استقطبت أصول "إعمار مولز"، التي تشمل "دبي مول" و"دبي مارينا مول" و"مجمع الذهب والألماس" و"سوق البحار" ومراكز التسوق ضمن المجمعات السكنية، أكثر من 99 مليون زائر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. واستقطب "دبي مول" تحديداً، وهو أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، نحو 61 مليون زائر خلال الفترة نفسها.

وحافظت معدلات الإشغال على أدائها القوي بنسبة 92% حتى نهاية الربع الثالث من عام 2019، وهو ما يشير إلى استمرار الطلب على مساحات البيع بالتجزئة في المواقع المناسبة.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" وعضو مجلس إدارة "إعمار مولز": "تكرّس إعمار مولز جهودها لتطوير كل ما يثري تجربة العملاء، وهو ما يحقق النمو المستدام سواء من خلال مراكز التسوق أو عبر متجر "نمشي" للتسوق الإلكتروني المملوك لنا بالكامل. وفي ظل التغيرات المستمرة التي يشهدها قطاع تجارة التجزئة، سنواصل مواكبة تبني أحدث التقنيات لتقديم تجارب تناسب تطلعات العملاء، مع توفير خدمات ما بعد الشراء وتعزيز ولاء العملاء، ما يجعل مراكزنا الوجهة المفضّلة للتسوق".