+A
A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بعمق العلاقات مع المملكة المتحدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، بقصر القضيبية اليوم، السيد "رودي دراموند" سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى مملكة البحرين، وذلك للسلام على سموه بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء، هنأ سموه السيد "رودي دراموند" بمناسبة تعيينه سفيراً للمملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، متمنياً سموه له التوفيق والنجاح في القيام بمهام عمله بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.

وأكد سموه أن علاقات التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة تشهد تطوراً مستمراً على كافة الأصعدة في ظل ما يربط بين البلدين من تاريخ طويل ومتميز من الصداقة التي ترتكز على التفاهم والاحترام المتبادل.

ونوه سموه إلى حرص مملكة البحرين على الارتقاء بالتعاون الثنائي مع المملكة المتحدة إلى آفاق أكثر تقدماً من خلال التوسع في الشراكات القائمة وفتح مجالات جديدة للتعاون تخدم المصالح المشتركة.

من جانبه؛ أعرب سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يسهم في توطيد العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكداً حرص بلاده على مزيد من العمل لتعزيز العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين الصديقين.