+A
A-

شركة إبراهيم خليل كانو تحتفي بمتطوعيها في برنامج إنجاز البحرين

احتفلت شركة إبراهيم خليل كانو بمشاركة مجموعة جديدة من موظفيها في برنامج انجاز البحرين في احتفال صغير أقيم في مقرها في المنامة.

استضاف عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد طلال فؤاد كانو  فريق المتطوعين الذي يتكون من 12 متطوع وأشاد بجهودهم في تحقيق نهج الشركة  في مجال الشراكة المجتمعية الهادف للارتقاء في المجتمع البحريني و بناء مستقبل واعد للمملكة من خلال الاستثمار  في الشباب البحريني.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أثنى السيد طلال فؤاد كانو على التزام مؤسسة انجاز البحرين بتمكين الشباب البحريني وتعهد بمواصلة الدعم الذي تقدمه شركة إبراهيم خليل كانو لبرامج المؤسسة قائلاً : " تعد مؤسسة انجاز البحرين مؤسسة غير  ربحية رائدة تهدف إلى إعداد الشباب اقتصادياً وتهيئتهم للانخراط في سوق العمل كما تتماشى رؤيتها  التنموية مع رؤية شركة إبراهيم خليل كانو  التي ترتكز على تعزيز  القدرات الشبابية ومساعدة الطلبة للحصول على فهم أعمق حول كيفية الاحتراف في مجال ريادة الأعمال.  ونحن فخورون للغاية بفريقنا من المتطوعين ونؤكد في هذه المناسبة على استمرارنا في دعم برنامج انجاز البحرين لتزويد الجيل الجديد من الشباب البحريني بالمهارات اللازمة للمساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية".

ثم أضاف : " نعتزم في شركة إبراهيم خليل كانو التعاون بشكل كامل مع مؤسسة انجاز  البحرين وتقديم الدعم لها لتحقيق رؤيتها ولإنجاح مبادراتها من خلال تخصيص الموارد اللازمة لها  وتوفير المتطوعين من موظفينا لتنفيذ برامج المؤسسة".

شارك عدد من الموظفين من مختلف أقسام الشركة في تقديم برامج مؤسسة انجاز البحرين ومشاركة خبراتهم العملية مع الطلبة من المراحل الابتدائية وحتى الثانوية  وذلك لتزويدهم بالمعرفة في مجالات الثقافة المالية والاعداد لسوق العمل وريادة الأعمال.

تأسست إنجاز البحرين في العام 2005 كجزء من مؤسسة Junior Achievement Worldwide وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تمكين الشباب للنجاح في الاقتصاد العالمي والاستعداد لمواجهة التحديات التجارية. تقدم مؤسسة انجاز البحرين هذه البرامج بالتعاون مع شركائها ومع مئات المتطوعين من مختلف مؤسسات القطاع الخاص كل عام. ويستفيد الآلاف من الطلبة سنوياً من برامج انجاز البحرين الهادفة إلى إتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على سوق العمل وتعريفهم بإمكانياتهم وأصبحت شركة إبراهيم خليل كانو عضواً في مجلس الإدارة في انجاز البحرين منذ عام 2017.