+A
A-

سلمان بن ابراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي للكرة الفلسطينية

أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم حرص الإتحاد الآسيوي على دعم و مساندة جهود الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الهادفة لصون مكتسبات الكرة الفلسطينية وتعزيز مكانتها المتنامية على الساحتين القارية والدولية.

جاء ذلك لدى لقاء  معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء أمس (الأحد) في البحرين،وذلك بحضور السيد طه عبد القادر سفير دولة فلسطين في المنامة.

ورحب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم باللواء الرجوب مشيدا بجهوده المثمرة في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية بصفة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص ومنوها بالتطور الملموس في مخرجات كرة القدم الفلسطينية في السنوات القليلة الماضية .

وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى حرص الإتحاد الآسيوي على مواصلة تقديم شتى انواع الدعم للإتحاد الفلسطيني عبر مختلف برامج الدعم التي تركز على الارتقاء بالبنية التحتية والفئات العمرية والكرة النسائية وقطاعات التحكيم والتدريب والإدارة الكروية معربا عن ثقته بأن  الاستثمار الأمثل لاوجه الدعم سيسهم في دفع خطط وبرامج تطوير الكرة الفلسطينية بمختلف أركانها.

من جانبه أعرب اللواء الرجوب عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الضيافة مشيدا بدعم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لكرة القدم الفلسطينية و مؤكدا حرص الإتحاد الفلسطيني على التفاعل البناء مع خطط الإتحاد القاري الرامية لبناء مستقبل مشرق لكرة القدم الآسيوية .