+A
A-

بوكمال: القناة أعدت حزمة من البرامج المنوعة خلال الشهر الكريم

أعلنت قناة البحرين الرياضية عن إعدادها لحزمة من البرامج المتنوعة تم التنسيق لها للعرض خلال شهر رمضان المبارك وتلبي كافة الأذواق والأعمار.

صرحت بذلك رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال مؤكدة بأن القناة استعدت للشهر الفضيل منذ وقت مبكر، حيث سيكون للبرامج المباشرة وللصغار من الرياضيين النصيب الأوفر من حيث المشاركة والظهور التلفزيوني وذلك عبر برنامج (الملعب كيدز)، وهو برنامج مستوحى من برنامج الملعب الذي شهد في مواسمه الثلاثة الماضية نجاحات كبيرة عبر تنوعه واستضافته للعديد من الشخصيات الرياضية وأصحاب الإنجازات، حيث ستكون المشاركة مفتوحة للأعمار من خمس الى اثنا عشر عاما عبر التواجد في الأستوديو ويقدم من خلاله جوائز عينية ونقدية.

ومن البرامج الجديدة برنامج (الدريا) وهو نتاج التعاون والتوأمة مع تلفزيون دولة الكويت الشقيقة، وهو من البرامج المميزة التي تقدمها القناة الثالثة ويختص بالبحر وصيد السمك.

ويعود برنامج رحلة نجم إلى الساحة عبر تقديمه وتعريفه للمشاهد بالعديد من الأسماء اللامعة التي أعطت الرياضة البحرينية الجهد والنجاح، ويعتبر البرنامج بمثابة التكريم لتلك الأسماء نظير مشوارها الحافل بالنجاح.

وينضم الدكتور نبيل طه الى أسرة القناة الرياضية عبر برنامجه (مع نبيل) يقدم من خلاله نصائح حول كيفية التعامل مع الأطفال والمراهقين بصورة علمية متميزة ومشوقة.

كما أعد الزميل ماجد سلطان سلسلة من الأفلام الوثائقية تتناول الكرة البحرينية وتاريخها ومستقبلها يستضيف من خلاله العديد من الشخصيات الرياضية.

ويستمر برنامج الكرة في ملعبك بالظهور بشكل أسبوعي يستضيف من خلاله المجالس الأهلية التي تزدهر خلال ليالي شهر رمضان المبارك، ويناقش العديد من المواضيع المتنوعة وهو من إعداد وتقديم الزميل فواز العبدالله.

بالإضافة الى ذلك أكد بوكمال الى استمرار تغطية القناة لكافة الفعاليات والبطولات والأنشطة التي تقام خلال ايام الشهر الفضيل، عبر برنامج فعاليات رمضانية والذي سيسلط الضوء على كافة الأنشطة الأهلية والرسمية.

ونوهت مريم بوكمال الى أن المشاركة في برنامج الملعب كيدز متاح للجميع عبر ارسال مقطع مصور للمواهب العمرية عبر الواتساب رقم 66333787.